إعلان

"مياه الفيوم" ترفع حالة الاستعداد القصوى لمواجهة الطقس السيىء

09:02 م الأربعاء 11 مارس 2020

جانب من الاجتماع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم :حسين فتحى:

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، اليوم الأربعاء، حالة الاستعداد القصوى لمواجهة موجة الطقس السيىء والتى أعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية.

وعقد اللواء هشام درة، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، اجتماعًا موسعًا مع رؤساء قطاعات الصرف الصحي والمياه، ومديري العموم، لمناقشة خطة الأعمال والدفع بكافة السيارات والمعدات الخاصة بالشركة لمواجهة أي تغييرات مناخية داخل المحافظة.

وأكد اللواء هشام درة، أنه وضع كل المعدات سواء سيارات النافوري والكسح والفاكيوم والحفارات واللوادر، تحت أهبة الاستعداد لمواجهة أي تجمعات لمياه الأمطار وكسحها من أماكنها أولًا بأول، وذلك طبقًا لتوقعات خبراء الأرصاد حول هطول أمطار غزيزة على جميع المحافظات.

وأضاف أنه جرى رفع حالة الاستعداد القصوى وتشكيل غرفة عمليات مركزية بالشركة لرصد أماكن هطول وتجمع مياه الأمطار، والتحرك على الفور لكسحها، بجانب فريق عمل ميداني يرصد الوضع على الأرض، وتلقي الشكاوى على الخط الساخن ١٢٥ أو أي شكاوى أو صور يتم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وطالب "درة" المواطنين بضررة ترشيد استهلاك المياه وعدم الإسراف فيها، خاصةخلال هذه الموجة من الطقس السيىء الذي يضرب البلاد، حتى لا يكون هناك حملًا ثقيلًا على خطوط وشبكات ومحطات الصرف الصحي نتيجة هطول الأمطار.

فيديو قد يعجبك: