إعلان

تأجيل أول سباق سيارات في ستاد الإسكندرية لسوء الأحوال الجوية

03:20 م الثلاثاء 10 مارس 2020

سباق سيارات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

أعلنت إدارة ستاد الإسكندرية الدولي، اليوم الثلاثاء، تأجيل سباق مهارات السيارات الرسمي الأول بالمحافظة، "Talons Speed Race 2020 R 1"، لمدة 7 أيام، لحين استقرار الأحوال الجوية بعد تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية من تقلبات مناخية حادة متوقع أن تتعرض لها البلاد خلال الأيام المقبلة.

وذكر بيان صادر عن ستاد الإسكندرية، الثلاثاء، أنه تقرر تأجيل السباق المزمع إقامته في 13 مارس إلى يوم 20 من الشهر الجاري نظرا لحالة الطقس السيئ المتوقعة على جمهورية مصر العربية خلال الفترة ما بين الخميس إلى السبت المقبلين طبقا لما هو وارد من هيئة الأرصاد الجوية وما سيصاحبها من حالة شديدة من عدم استقرار الأحوال الجوية ونشاط كبير فى سرعة الرياح واحتمال لسقوط أمطار رعدية.

أضاف البيان أن القرار جاء من منطلق المصلحة العامة وحرصا على خروج الحدث الرياضي بالشكل اللائق واستمتاع الجمهور بع وعدم إرهاقهم أو حدوث ما يعكر صفو الفعالية.

ومن المقرر أن يشارك بالفعالية 40 متسابقا من أبطال سباقات السرعة ورياضة قيادة السيارات في مصر، وبحضور عدد كبير من جماهير الإسكندرية وعدد من الشخصيات القيادية والتنفيذية بالمحافظة.

وأوضحت إدارة ستاد الإسكندرية أن طبيعة السباق آمنة جدا حيث تعتمد على جولات منفردة لكل سيارة مشاركة بالسباق والتي تقوم بالمرور بين حواجز وتقاطعات تظهر مهارة قائد السيارة، ولا يحتاج السباق إلى سرعات فائقة حيث تصل أقصى سرعة إلى ٣٠ كم تقريبا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان