إعلان

التحقيق في هروب متهم خلال عرضه على النيابة بمجمع محاكم الإسكندرية

04:47 م الثلاثاء 04 فبراير 2020

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية– محمد عامر:

تباشر نيابة المنشية بالإسكندرية، بإشراف المستشار محمد عبدالسلام، المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، التحقيقات في واقعة هروب متهم من مجمع المحاكم والنيابات بمنطقة المنشية.

تلقى اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من رئيس حرس مجمع المحاكم والنيابات بمنطقة المنشية، بهروب متهم أثناء عرضه على النيابة العامة.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مقر مجمع المحاكم بطريق الكورنيش، وتبين من الفحص أن المتهم الهارب يدعى "ر.م" مقاول، محكوم عليه بالسجن 7 سنوات في إحدى القضايا.

وتبين من التحقيقات، أنه أثناء تواجد المتهم بالطابق الثامن بمجمع المحاكم، لإنهاء إجراءات استشكال للاستئناف على قضية تزوير رقم 328 لسنة 2019 إداري قسم شرطة المنشية، غافل الحراسة وهرب.

وبسؤال "م.م.ح" رقيب الشرطة المكلف بحراسته أثناء نقله من محبسه بسجن برج العرب إلى مجمع المحاكم بمنطقة المنشية، قال إن المتهم ضربه على رأسه وغافله وهرب ولم يستطع اللحاق به.

حرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة المنشية، وأمرت النيابة العامة باستدعاء طاقم الحراسة المكلف بتأمين نقل المتهم الهارب، والتحفظ على كاميرات المراقبة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

فيديو قد يعجبك: