إعلان

تفاصيل إصابة 6 أشخاص في انفجار بمحطة كهرباء الوليدية في أسيوط

11:42 ص السبت 05 ديسمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوطـ محمود عجمي:

كشف مصدر مسئول بمحطة كهرباء الوليدية البخارية بمحافظة أسيوط، تفاصيل إصابة 6 أشخاص بحروق، إثر انفجار "بلف بخار" داخل المحطة أمس الجمعة.

وأضاف المصدر: "أثناء العمل على تنظيف مصفاة بخط المياه الداخلة للغلاية بمشروع الوحدة الثالثة لتوليد الكهرباء بمحطة الوليدية، تحت تجارب التشغيل، حاول بعض العاملين التابعين للشركة الإيطالية المنفذة للمشروع فتح غطاء المصفاة لتنظيفها قبل أن تبرد فاندفعت تجاههم المياه الساخنة، ما أدى إلى إصابتهم بحروق وجرى نقلهم إلى مستشفى لتلقى العلاج".

وأوضح المصدر، أن جميع المصابين مصريين ويعملون في محطة كهرباء الوليدية بحي شرق مدينة أسيوط، مشيرًا إلى أن الوحدة الثالثة الجديدة بمحطة الكهرباء في مرحلة تنظيف مواسير الغلاية بالبخار، ولم تبدأ مرحلة التشغيل.

وتلقى مدير أمن أسيوط اللواء أسعد الذكير، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بورود بلاغ من مسئولي محطة كهرباء الوليدية، بانفجار بلف بخار ووجود مصابين.

وأشارت التحريات الأولية إلى انفجار بلف بخار بمحطة كهرباء الوليدية، ما أسفر عن إصابة "جابر. س. ر" 39 عامًا، و"محمد. ا.ا" 37 عامًا، و"إبراهيم. ا.ا" 24 عامًا، و"جمال. م. هـ" 28 عامًا، و"عبدالحميد. س.س" 18 عامًا، و"حسام. ح.ع" 30 عامًا.

جرى نقل المصابين إلى مستشفى الإيمان العام، وحُرر المحضر اللازم، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان