إعلان

رسميًا.. النتيجة النهائية لانتخابات مجلس النواب في دمياط

05:07 م الأحد 15 نوفمبر 2020

المستشار لاشين ابراهيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

أعلن رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، المستشار لاشين إبراهيم، أسماء المرشحين المقرر أن يخوضوا جولة الإعادة في انتخابات مجلس النواب 2020 في مرحلتها الثانية في محافظة دمياط.

وأكد "لاشين"، أن الدائرة الأولى تجرى فيها جولة الإعادة بين كل من ضياء داوود، وضياء بصل، وأيمن رخا، وياسر أبو هندية.

كما أعلن رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، نتيجة الدائرة الثانية في المحافظة، إذ من المقرر أن يخوض جولة الإعادة كل من محمد الجيوشي، وأبو المعاطي مصطفى، ومحمود مشعل، وحسن عبد الوهاب.

وأضاف "لاشين" في مؤتمر صحفي لإعلان نتيجة المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب، اليوم الأحد، أن الانتخابات كانت في نطاق تنافسي بين المستقلين والمنتمين للأحزاب.

كانت الهيئة الوطنية للانتخابات تلقت كافة نتائج اللجان العامة على مستوى 13 محافظة جرت فيها الانتخابات بالمرحلة الثانية، واستقبلت عدد من تظلمات المرشحين على عمليات الاقتراع والفرز والتي تم البت فيها، فضلًا عن مراجعة الحصر العددي لكل لجنة عامة بدقة وإضافة أصوات المصريين بالخارج.

وجرت الانتخابات بمحافظات المرحلة الثانية هي: القاهرة، القليوبية، المنوفية، الدقهلية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء، يومي 7 و8 نوفمبر الجاري في الداخل، وفي حالة الإعادة لهذه المرحلة تجرى الانتخابات أيام 5 و6 و7 ديسمبر في الخارج، ويومي 7 و8 ديسمبر في الداخل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان