إعلان

"دعم".. طالب بطب أسيوط يطلق تطبيقًا للعلاج النفسي

11:19 ص السبت 11 يناير 2020

دعم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوطـ محمود عجمي:

أعلن الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس جامعة أسيوط، لشئون التعليم والطلاب، اليوم السبت، نجاح الطالب خالد العناني، بالفرقة الرابعة بكلية الطب، في تصميم تطبيق "دعم"، والذي جرى إطلاقه عبر منصة "جوجل بلاي".

ويتيح التطبيق لمستخدميه طرح مشكلاتهم المختلفة التي يمرون بها "اجتماعية، دراسية، عائلية، عاطفية، مالية"، دون التعرف على هوية صاحب المشكلة والتي تظل مجهولة.

وأشار شحاته، إلى أن أصحاب المشكلات يجري دعهم عبر التطبيق، بالاقتراحات والحلول والنصائح أو الدعم النفسي والمساندة من المستخدمين الآخرين في التطبيق الذي يقومون بالرد على مشكلات غيرهم بصورة مجهولة.

وقال الطالب خالد العناني، إن التطبيق وصل عدد المستخدمين به لأكثر من 500 مستخدم في الأسبوع الأول، كما جرى عبره مشاركة أكثر من 250 مشكلة مختلفة، وإرسال حوالي 1500 تعليق على المشاكل المختلفة، وقد وصلت عدد المحادثات بين الأعضاء لحوالي 700 محادثة، كما بلغ عدد المستخدمين النشطين بشكل يومي إلى 290 مستخدم.

وأضاف العناني، أن تطبيق "دعم" حصل على المركز السابع كأكثر تطبيق رواجًا في تطبيقات التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط، كما حاز التطبيق على تقييم 5 نجوم من قبل المستخدمين على منصة جوجل بلاي، موضحًا أنه جرى العمل على وحدة تحكم منفصلة للمراقبة والإشراف على التطبيق والدعم الفني للمستخدمين والرد على الأسئلة والاقتراحات.

فيديو قد يعجبك: