إعلان

جامعة المنيا تشارك في المؤتمر الوطني السابع للشباب

03:07 م الثلاثاء 30 يوليو 2019

وفد شبابي من أعضاء هيئة التدريس والطلاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد المواجدي:

قال الدكتور مصطفى عبد النبي رئيس جامعة المنيا، إن وفد شبابي من أعضاء هيئة التدريس والطلاب في الجامعة، يُشارك في فعاليات المؤتمر الوطني السابع للشباب، الذي يعقد بداية من اليوم الثلاثاء، بالعاصمة الإدارية، على مدى يومين برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبحضور 1500 من الشباب المصري من مختلف الفئات؛ وعدد من المسئولين ورجال الأعمال وسفراء الاتحاد الإفريقي.

وأكد "عبد النبي"، أن جامعة المنيا حريصة على مشاركة شبابها بالمؤتمرات والملتقيات الشبابية ، التى تهدف إلى تمكين الشباب، مشيراً أن الاهتمام بالشباب يعد أحد أهم البنود الرئيسية على أجندة الدولة، لتأهيلهم ليصبحوا قادة المستقبل.

وأوضح الدكتور هاني العربي مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية ورئيس البعثة، عن أسماء المصاحبين له بالمؤتمر وهم: الدكتور عصام أبو السباع، والدكتور أسامة محمد سمير، والدكتور حسام محمد عبد الرحيم، والدكتور محمود منصور عبد المجيد، والدكتورة هناء عبد الحميد.

كما يشارك 4 طلاب هم: حسين عز الرجال رئيس اتحاد كلية دار علوم، وعبدالله هشام رئيس اتحاد كلية التربية الرياضية، وعصام سليمان نائب رئيس اتحاد كلية دار العلوم، و مصطفى ناصر نائب رئيس اتحاد كلية الطب البيطري.

فيديو قد يعجبك: