إعلان

غدًا.. مباراة تجريبية في ستاد الإسكندرية بعد تطويره

03:43 م الأحد 09 يونيو 2019

ستاد الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

تنظم اللجنة المشرفة على مجموعة الإسكندرية في بطولة كأس الأمم الإفريقية مباراة ودية، غدا الاثنين، بين منتخب الإسكندرية للشباب وفريق نادي سبورتنج على ملعب ستاد الإسكندرية بعد الانتهاء من تطويره وتجهيزه، لمتابعة مدى استعداده لاستقبال مباريات المجموعة الثانية من البطولة التي تنطلق خلال يونيو الجاري.

كان المهندس شريف إسماعيل مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية ومحمد فضل مدير بطولة الأمم الأفريقية أجريا زيارة تفقدية لاستاد الإسكندرية أمس السبت، بحضور عامر حسين رئيس المجموعة الثانية والدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية والدكتور شريف سعد مدير الاستاد لمعاينة آخر التطورات والتجهيزات التي تمت بصورة فعلية داخل الاستاد الدولي.

وشملت الجولة متابعة ما جرى من أعمال رفع كفاءة أرضية الملعب وتجديد المدرجات و المقصورة الرئيسية و قاعة المركز الصحفي و غرف الملابس الخاصة باللاعبين والحكام ، فيما أبدى إسماعيل عدة ملاحظات في وضع اللمسات النهائية بستاد الإسكندرية قبل انطلاق البطولة، مشيرا إلى ضرورة تنفيذها علي النحو المطلوب في موعد أقصاه يومين.

وشهدت الزيارة تفقد ملاعب التدريب التي من المقرر أن يتدرب عليها المنتخبات المتنافسة في المجموعة الثانية، تضمنت ملاعب نادي الاتحاد بسموحة والنادي الاوليمبي والأكاديمية وبرج العرب، بالإضافة إلى متابعة جاهزية المنشآت الرياضية لتقديم خدماتها للفرق المشاركة في البطولة.

يشار إلى أن المجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر خوض مبارياتها في الإسكندرية تضم كل من منتخبات نيجيريا، وبروندي، وغينيا، ومدغشقر.

فيديو قد يعجبك: