إعلان

القوى العاملة بالقليوبية تبدأ تلقي طلبات توظيف جديدة لجميع المؤهلات

03:08 م الأحد 09 يونيو 2019

القوى العاملة

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

القليوبية - أسامة علاء الدين:

بدأت مديرية القوي العاملة بالقليوبية "اليوم الاحد" في تلقي طلبات التوظيف لراغبي العمل لـ 534 فرصة في 6 شركات ومدرسة.

ويستمر تلقي الطلبات حتى استيفاء العدد المطلوب برواتب تصل إلى 1700 جنيه لبعض المهن.

وأوضح فتحي دسوقي وكيل وزارة القوي العاملة بالقليوبية، في تصريحات صحفية، أن الطلبات تقدم في مقر المديرية ببنها في إدارة بحوث العمالة بمجمع المصالح بجوار المحافظة من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية عصرا ماعدا يومي الجمعة والسبت إدارة أو مكاتب التشغيل التابعة لمحل سكن الراغبين في العمل تسهيلا عليهم.

أشار دسوقي إلى أن المديرية وفرت هذه الفرص في إطار الإسهام في الحد من مشكلة البطالة، موضحًا أن الفرص المطلوبة تتمثل في 280 بشركة للملابس الجاهزة علي مهن عمال إنتاج ومراقب جودة وعاملات تشطيب وعامل مكوى بمؤهل إعدادية أودبلوم متوسط وعالي وبأجر من 1400 إلى 1700 جنيه.

كما توفر شركة أخرى 100 فرصة عمل علي مهن مندوب مبيعات وعامل إنتاج وتجهيز وسائق مبيعات بمؤهل عالي وفوق متوسط ومتوسط وشهادة محو أمية علي الأقل، والراتب بعد الاختبار.

وتطلب شركة لسحب الأسلاك وتصنيعها بكفر سليم 65 فرصة عمل لمهن عامل إنتاج وصيانة وكول سنتر وفني كهرباء ومدير جودة، بمؤهل بكالوريوس هندسة وأخرى عالي ودبلوم صنايع ومناسب للتخصص، براتب 1500 جنيه وحسب الخبرة في بعض المهن.

كما يطلب فرع الشركة للعوادم بميت حلفا، 22 فرصة عمل على مهن عامل إنتاج وصيانة بمؤهل دبلوم صنايع تخصص معادن وميكانيكا وكهرباء ولحام وتشغيل معادن بأجر 1500 جنيه وحسب الخبرة، وأخرى 8 فرص عمل في مؤسسة على مهن حداد وكهربائي ولا يشترط مؤهل للأول ودبلوم فني للكهربائي.

كما تطلب مدرسة عمرو الفاتح الخاصة 57 مُدرسة وإداريات وأخصائي اجتماعي وأمينة مكتبة وعاملات نظافة براتب 1030 والمؤهل ليساس أداب وتربية وجغرافيا وانجليزي، وفرنساوي، وأصول دين، وبكالوريوس تربية رياض أطفال، وحاسب آلي، وموسيقية، ورياضية، وزراعة، وتجارة محاسبة وثائق ومكتبات، ونوعية، وفنون، وصناعي، واقتصاد منزلي، ولا يشترط مؤهل بالنسبة لمحفظ القران أو الخط العربي، وبالنسبة للمدرسات الأوائل المؤهل من كل التخصصات.

وأكد وكيل الوزارة أن المهن المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيا، منوها إلى أنه يتابع التعيين مع الشركات طبقا لتعليمات وزير القوي العاملة محمد سعفان أولا بأول وعرض استمارة (1) تأمينات عليه شهريا للتأكد من إتمام كافة الالتزامات تجاه العامل.

فيديو قد يعجبك: