إعلان

خصم تذكرتين لركاب "الميكروباص" و4 لـ"الميني".. حيلة شواطئ السويس لجذب الجمهور

06:19 م الجمعة 07 يونيو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

شهدت منطقة السخنة السياحية جنوب السويس، توافد آلاف الأسر من محافظات الدلتا، وإقليم القاهرة الكبرى، لقضاء ثالث أيام عيد الفطر المبارك على شاطئ خليج السويس والاستمتاع بالمياه ذات الأمواج الهادئة.

وارتفع سعر تذكرة دخول الفرد إلى الشواطئ الخاصة لـ60 جنيه للفرد في إجازة عيد الفطر، وتلك القيمة لا تشمل ضمنها استئجار الشمسية والكراس.

وسعيًا إلى جذب المصطافين في رحلات اليوم الواحد، خفضت إدارة بعض الشواطئ، خاصة القريبة من مدينة السويس، أسعار تذاكر الدخول للأسر الوافدة في سيارات ميني باص وميكروباص، وذلك بخصم قيمة دخول فردين من "الميكروباص" سعة 14 راكبًا، وخصم قيمة 4 تذاكر لـ"الميني باص".

وقال مدير أحد الشواطئ الخاصة، إن نسبة الاشغال في ثالث أيام العيد تجاوزت 95%، موضحًا أن النسبة في اليومين الأول والثاني لم تتجاوز 80% نظرا لتبادل الزيارات خلال أول وثاني أيام العيد وخروج الأسر للتنزه في الحدائق بالقاهرة ومحافظات الدلتا.

بينما استمتع المصطافين بالشاطئ العام، المجاور لميناء الأدبية مقابل 10 جنيهات للفرد، واستقبل الشاطئ آلاف الأسر من أهالي السويس والوافدين من المحافظات المجاورة.

أما فنادق ومنتجعات السخنة، فشهدت رواجًا في موسم العيد وسجلت نسبة الاشغال في أكبر 10 فنادق 100%، لتعوض إدارات الفنادق فترة الركود خلال شهر رمضان والتي خلت إلا من حفلات إفطار محدودة لصالح الشركات الاستثمارية بقطاع شمال غرب خليج السويس.

فيديو قد يعجبك: