إعلان

قاتلة والدها في العيد باعترافاتها: "شربته منوم وخنقته بحبل وطرحة"

02:13 م الجمعة 07 يونيو 2019

جثة صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قالت المتهمة بقتل والدها بشبرا الخيمة، في ثالث أيام عيد الفطر، باعترافاتها:"حطيت أقراص منومة له في الشاي بعد الفطار واستغليت نوم أمي في الدور اللي فوق، وبعد ما اتأكدت انه نام جبت طرحة حرير، وطوقتها على رقبته وربطت حبل فوقها وخنقه بيه، ولما تأكدت انه مات فكيت الطرحة والحبل وحطيتهم داخل كيس بلاستيك أسود وومعاهم باقي الأقراص المنومة ورميتهم قريب من بيتنا".

كانت أجهزة الأمن بالقليوبية، كشفت غموض مقتل تاجر أراضي بشبرا الخيمة، ليتبين أن وراء ارتكاب الواقعة ابنته بسبب إجباره لها على الزواج من شخص يكبرها بـ 15 عامًا.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا بواقعة المحضر رقم 5899 إدارى قسم شرطة ثان شبرا الخيمة لسنة 2019 بشأن وفاة المدعو "م. م .أ" 55 سنة، تاجر أراضي ومقيم عزبة العرب، بهتيم، دائرة القسم، ووجود آثار إحمرار دائرى حول الرقبة.

بسؤال الشرطة لـ زوجته "أ م ع" 46 سنة، ربة منزل، وابنته "ن م م" 21 سنة، ربة منزل، قررا أنهما حال إيقاظه من النوم فوجئا بعدم تجاوبه ونقلاه للمستشفى وتبين وفاته، ولم تعللا سببا لوجود آثار حول الرقبة.

انتقل العميد يحي راضي رئيس مباحث المديرية، وبإجراء التحريات السرية وجمع المعلومات توصلت الجهود إلى أن وراء إرتكاب الواقعة ابنة المتوفى نظراً لوجود خلافات بينهما.

وباستدعاء الابنة أقرت بارتكاب الواقعة، بسبب إجبارها علي الزواج من شخص يكبرها بحوالي 15 عامًا، ما أحدث العديد من الخلافات جعلها تترك منزل الزوجية، وتهرب لعدة أيام في محافظة مرسي مطروح منذ فترة، مضيفة: أنها عقب عودتها لمنزل والدها منعها من استخدام الهاتف المحمول والخروج من المنزل وأساء معاملتها ومعايرتها بفشلها في حياتها الزوجية، ما ولد لديها حالة كراهية تجاهه ودفعها للتخلص منه.

وأرشدت المتهمه عن الكيس البلاستيك ووجد بداخله طرحه حرير وحبل وشريط لعقار منوم.

وتحرر عن تلك الإجراءات محضراً ملحقاً بالأول.. وجاري عرضه على النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك: