إعلان

سيدة تقتل والدها في شبرا الخيمة وتعترف: "كان بيعايرني وجوزني راجل كبير"

01:59 م الجمعة 07 يونيو 2019

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

القليوبية - أسامة علاء الدين:

كشفت أجهزة الأمن بالقليوبية، غموض مقتل تاجر أراضٍ بشبرا الخيمة، ليتبين أن وراء ارتكاب الواقعة ابنته بسبب إجبارها على الزواج من شخص يكبرها بـ15 عامًا.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا بواقعة المحضر رقم 5899 إداري قسم شرطة ثانٍ شبرا الخيمة لسنة 2019 بشأن وفاة المدعو "م. م .أ" 55 سنة، تاجر أراضٍ ومقيم عزبة العرب، بهتيم، دائرة القسم، ووجود آثار إحمرار دائري حول الرقبة.

بسؤال الشرطة لزوجته "أ م ع" 46 سنة، ربة منزل، وابنته "ن م م" 21 سنة، ربة منزل، قررا أنهما حال إيقاظه من النوم فوجئا بعدم تجاوبه ونقلاه للمستشفى وتبين وفاته، ولم تعللا سببا لوجود آثار حول الرقبة.

انتقل العميد يحي راضي رئيس مباحث المديرية، وبإجراء التحريات السرية وجمع المعلومات توصلت الجهود إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ابنة المتوفى نظراً لوجود خلافات بينهما.

وباستدعاء الابنة أقرت بارتكاب الواقعة، بسبب إجبارها على الزواج من شخص يكبرها بحوالي 15 عامًا، ما أحدث العديد من الخلافات جعلها تترك منزل الزوجية، وتهرب لعدة أيام في محافظة مرسي مطروح منذ فترة، مضيفة: أنها عقب عودتها لمنزل والدها منعها من استخدام الهاتف المحمول والخروج من المنزل وأساء معاملتها ومعايرتها بفشلها في حياتها الزوجية، ما ولد لديها حالة كراهية تجاهه ودفعها للتخلص منه.

وقالت في اعترافاتها:"إنها وضعت أقراصًا منومة لوالدها في كوب شاي عقب تناوله وجبة الإفطار مستغلة نوم والدتها بالطابق العلوي، وعقب التأكد من سريان مفعول المنوم أحضرت "طرحة حرير"، وطوقتها حول عنقه وربطت قطعة من الحبل أعلي الطرحة وخنقته به، وعقب التأكد من مفارقته للحياة، فكت الطرحة والحبل ووضعتهما داخل كيس بلاستيك أسود ومعهما باقي الأقراص المنومة وألقتهم بالقرب من المنزل".

وأرشدت المتهمه عن الكيس البلاستيك ووجد بداخله طرحه حرير وحبل وشريط لعقار منوم.

وتحرر عن تلك الإجراءات محضر ملحق بالأول.. وجارٍ عرضه على النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك: