إعلان

"الشهيد حبيب الله".. سوهاج تودع شهداء كمين العريش (صور)

12:11 م الخميس 06 يونيو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- (مصراوي):

في جنازة عسكرية مهيبة، شيعت محافظة سوهاج، اليوم الخميس، جثامين 3 شهداء لقوا ربهم أمس، هم "محمد فايز فرج فايز"، و"محمد أحمد السيد بخيت"، و"عبدالله عزالدولة عبدالجليل"، الذين استشهدوا إثر قيام عناصر إرهابية، باستهداف كمين أمني جنوب مدينة العريش، وتم التعامل مع تلك العناصر، وتبادل إطلاق النيران، ما أسفر عن مقتل 5 من العناصر الإرهابية، واستشهاد ضابط وأمين شرطة و6 مجندين.

حضر الجنازة العسكرية، اللواء هشام الشافعي مدير أمن سوهاج، واللواء حسن محمود حكمدار المديرية، وبسام عزام السكرتير العام المساعد للمحافظة، نائبًا على الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الإقليم.

خرجت الجنازة وسط هتافات "لا إله إلا الله.. الشهيد حبيب الله.. لا إله إلا الله"، وتم الاصطفاف من قبل الأجهزة المدنية، وجرت مراسم الجنازة العسكرية أمام مديرية أمن سوهاج وديوان عام المحافظة، ونقلت الجثامين لاستكمال باقي مراسم الدفن، كلٌ في مسقط رأسه بالمنشأة والبلينا وجهينة.

ونعى محافظ سوهاج، وجميع العاملين في المحافظة، شهداء الوطن، متقدمًا بخالص العزاء لأسرهم، وللشعب المصري، داعيًا الله أن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن الله بالشفاء العاجل على المصابين.

وأعلنت وزارة الداخلية، في بيان لها أن عناصر إرهابية، استهدفت فجر أمس الأربعاء كمينًا أمنيًا جنوب مدينة العريش، وتم التعامل مع تلك العناصر، وتبادل إطلاق النيران، ما أسفر عن مقتل 5 من العناصر الإرهابية، واستشهاد ضابط وأمين شرطة و6 مجندين.

فيديو قد يعجبك: