إعلان

صور.. وفد الصندوق الدولي للتنمية الزراعية يزور سوهاج لتفقد المشروعات الريفية

11:21 ص الإثنين 24 يونيو 2019

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

سوهاج – عمار عبد الواحد:

استقبل اللواء يسري خضر، السكرتير العام لمحافظة سوهاج، صباح اليوم الاثنين، وفد البعثة الاشرافية للصندوق الدولي للتنمية الزراعية"IFAD"، والذي يزور المحافظة بدايةً من اليوم وحتى 27 يونيو الجاري، لتفقد عدد من مشروعات التنمية الريفية بالمحافظة.

وقالت الدكتورة أمل إسماعيل، وكيل وزارة الزراعة بالمحافظة إن الوفد يتفقد عدد من المشروعات الريفية تمهيدًا لاختيار سوهاج لإقامة مشروعات بها ضمن المشروع الجديد للصندوق "التحول المستدام للمرونة الزراعية في صعيد مصرSTART"، والممول من الصندوق الدولي للتنمية الزراعية "إيفاد"، بهدف تحقيق التنمية المستدامة ببعض قرى الصعيد، وخاصةً القرى الأكثر احتياجاً.

وأضافت أن الوفد يقوم اليوم بالمرور على النظم والصوب الزراعية بقرية أولاد يحيى بمركز دار السلام، وكذلك المواقع الإرشادية لمحصول المانجو، وزيارة الجمعية التعاونية بالعساكرة بقرية برديس مركز البلينا.

وأشارت وكيل وزارة الزراعة إلى أن زيارة الوفد مستمرة حتى الخميس المقبل، لتفقد بعض المشروعات الزراعية أيضا بقرى مراكز "جهينة، وطهطا، والمنشأة، وسوهاج"، لافتة إلى أنه بنهاية الزيارة سيتم افتتاح منافذ تسويق "برايم"، وعقد لقاء مع شركاء التنمية الزراعية بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك: