إعلان

439 مليون جنيه لتطوير قطاع الكهرباء في الشرقية

03:14 م الأربعاء 19 يونيو 2019

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

الشرقية – فاطمة الديب :

أعلن الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم الأربعاء، عن تنفيذ مشروعات لتطوير قطاع الكهرباء بنطاق دائرة المحافظة، بتكلفة مالية بلغت 439 مليون جنيه خلال عام 2018 / 2019، وذلك في إطار اهتمام المحافظة بتلبية كافة احتياجات المواطنين من الكهرباء.

وأكد المحافظ، أنه جرى وضع خطة مستقبلية بالتنسيق مع شركة القناة لتوزيع الكهرباء؛ وذلك لإنشاء مشروعات جديدة والتوسع في مشروعات قائمة بالفعل لتأمين الكهرباء، وتوفير احتياجات المواطنين والمشروعات الإستثمارية والمناطق الصناعية، وحل مشاكل القرى والمناطق المحرومة والتي تعاني من عدم استقرار التيارالكهربائي والإنقطاع المتكرر.

وشدد محافظ الشرقية، على ضرورة الإلتزام بالجدول الزمني المحدد وسرعة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال، مع مراعاة الجودة في العمل والإلتزام بالمواصفات القياسية في التنفيذ.

وأوضح المحافظ أن شركة كهرباء الشرقية "وسط – شمال – جنوب" قامت بالانتهاء من تنفيذ أعمال إحلال وتجديد موزعات جهد متوسط هوائي بتكلفة 41 مليون جنيه، شبكات جهد متوسط كابلات بتكلفة 130 مليون جنيه، شبكات جهد منخفض بتكلفة 23 مليون جنيه، محولات وأكشاك بتكلفة 20 مليون، وجاري تسليمها لدخولها الخدمة، بتكلفة إجمالية بلغت 214 مليون جنيه ، كما جاري الانتهاء من تنفيذ إنشاء عدد 5 موزعات للجهد المتوسط بمراكز "فاقوس – الزقازيق – منيا القمح – ديرب نجم" بإجمالي تكلفة 225 مليون جنيه.

فيديو قد يعجبك: