إعلان

محكمة الأسرة بكفرالشيخ تقضي بسداد 63 ألف جنيه نفقة من مواطن لطليقته

11:01 ص الأربعاء 19 يونيو 2019

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قضت محكمة الأسرة بمركز كفر الشيخ، بإلزام زوج بأن يؤدي لطليقته المدعية عليه متعة بقيمة 60 ألف جنيه، ومبلغ الف جنيه شهريًا كنفقة عدة من تاريخ الطلاق الحاصل في شهر أغسطس 2018 وحتى تاريخ إنقضاء الدعوى، أي بقيمة إجمالية 3 الآف جنيه، وإلزامه بالمصاريف القضائية ومبلغ 500 جنيه مقابل أتعاب المحاماه.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد عادل عبد الرؤوف، رئيس المحكمة ، وعضوية المستشارين أمير بريقع، وعبد الرحمن زيان، رئيسي المحكمة، وبحضور شادي نوار، وكيل نيابة مركز كفر الشيخ، وأحمد الرفاعي، خبير اجتماعي، وسلوى عبد الله، خبير نفسي، وسكرتارية نجاح عبد العزيز، في الدعوى رقم 4192 لسنة 2018 أسرة مركز كفر الشيخ.

كشفت تفاصيل القضية عن زواج المدعو "ف.ع"، من المدعوة "ص.ع"، ويقيمان بمركز كفر الشيخ، عام 1994 وقد دخل بها وعاشرها معاشرة الأزواج واستمر الزواج طيلة 24 عامًا كاملًا إلا انه طلقها غيابيًا والمؤرخ في 13 / 8 / 2018، بدون رضاها ولا سبب من قبلها، ورفض الأنفاق عليها خلال فترة عدتها.

وأكد فتحي الغفلول، محامي الزوجة، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن الحكم الصادرمن محكمة الأسرة بمركز كفر الشيخ، لصالح موكلته واجب النفاذ وجاري العمل في إجراءات التنفيذ حيث لا يوجد ما يعوق ذلك خاصة أن قوانين الأسرة المعدلة تتيح لصاتلح موكلته تحرير "جنحة مباشرة" في عدم التنفيذ وكل ما يسعى في عرقلة ذلك.

فيديو قد يعجبك: