إعلان

سهل ومتوسط.. أول رد فعل من طلاب الثانوية على امتحان الديناميكا في الوادي الجديد

12:38 م الإثنين 17 يونيو 2019

الديناميكا ترسم الفرحة علي وجوه طلاب الثانوية العا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

عبر طلاب الثانوية العامة بالوادي الجديد، عن فرحتهم من سهولة امتحان مادة الديناميكا وأكدوا أنه جاء في متناول الطالب المتوسط، بينما أكد عدد من الطلاب على صعوبة بعض النقاط من أسئلة الامتحان، فيما اطمأن أولياء الأمور على أبنائهم من خارج أسوار المدارس.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، الدكتور إبراهيم التداوي، أن لجان المحافظة استقبلت اليوم الاثنين، 1505 طالبة وطالبة في 10 لجنة امتحانية على مستوى مراكز محافظة الوادي الجديد الخمسة لأداء امتحانات الثانوية العامة في مادة الديناميكا.

فيما كثفت قوات الشرطة من تواجدها في محيط اللجان الامتحانية، بمراكز المحافظة الخمسة وسط تواجد كبير لأولياء أمور الطلاب في محيط اللجان.

كما انتشرت سيارات الإسعاف والإطفاء في محيط لجان الثانوية العامة بمراكز المحافظة للتعامل مع أي طارئ خلال آداء الامتحانات.

وكانت مديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد، أعلنت عن تجهيز 10 لجان امتحانية، في 5 مراكز وإدارات تعليمية على مستوي المحافظة، لاستقبال 1505 طلاب لهم حق أداء امتحانات الشهادة الثانوية العامة، وتجيزها بمراوح ومبردات مياه لأداء الامتحان في سهولة ويسر في ظل ارتفاع حرارة المناخ بالمحافظة.

ويقدم مصراوي تغطية خاصة لكل ما يتعلق بامتحانات الثانوية العامة.. للتفاصيل (اضغط هنا)الديناميكا ترسم الفرحة علي وجوه طلاب الثانوية العامة بالوادي الجديد  (2)

فيديو قد يعجبك: