إعلان

قيدوه بجنزير وأغرقوه حيا.. إحالة أوراق 3 عمال قتلوا صديقهم إلى المفتي

06:16 م الأحد 16 يونيو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

قررت محكمة جنايات دمنهور إحالة أوراق 3 متهمين إلى المفتي، لاستطلاع الرأي الشرعي في إعدامهم، بتهمة قتل عامل عمدًا، عن طريق تقييده وإغراقه حيًا، داخل مياه الرياح البحيري، بمركز كوم حمادة، بمحافظة البحيرة.

ترجع أحداث الواقعة إلى بلاغ بالعثور على على جثة "حسام ر. خ." 21 سنة، عامل في مقهى ومقيم مركز الشهداء، منوفية، طافية على مياه ترعة الرياح البحيري، أمام قرية مغنين، دائرة المركز، يرتدي كامل ملابسه، موثوق اليدين ومكمم الفم بلاصق شفاف اللون، وملفوف حول خصره وذراعيه، جنزير حديدي مثبت بغطاء أسمنتي، ووجود إصابة جرحان غائران بالجانب الأيسر ومؤخرة الرأس.

أسفرت جهود البحث إلى أن مرتكبي الواقعة "محمد ح. ص." 25 سنة، عامل، و"أمير ع. ال." 31 سنة، عامل، و"محمد ج. ر." 23 سنة، عامل، و"محمود أ." عامل.

وألقي القبض على المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، بسبب خلافات الجيرة بين عائلة المجني عليه، وعائلة المتهم الأول، ونظرًا لوجود علاقة صداقة بين المتهمين عقدوا العزم وبيتوا النية على الانتقام من المجني عليه، حيث قاموا بالتربص به حال عودته لمنزله، واعتدى الأول والثالث عليه بالضرب بعصا واقتادوه بدراجة بخارية لأحد المنازل غير مأهوله بالسكان، بناحية قرية المصيلحة، مركز شبين الكوم، منوفية، ملك أحد أقارب المتهم الأول.

واحتجز المتهمون المجني عليه لمدة يومين دأبوا خلالها على إعطائه أقراص مهدئة والاعتداء عليه بالضرب، وبعد أن قرروا التخلص منه، اشترى المتهم الأول جنزير حديدي وقفل، من محل حدايد وبويات، وألبسوه بعض الملابس الخاصة بهم لإخفاء أثار الدماء الناتجة عن تعديهم عليه.

عقب ذلك اصطحبوه لترعة الرياح البحيري، دائرة مركز كوم حمادة، وقيدوه وكمموا فمه بلاصق شفاف ثم لفوه بالجنزير وثبتوه بغطاء أسمنتي بواسطة القفل، وألقوه في مياه الترعة وهو على قيد الحياة.

فيديو قد يعجبك: