إعلان

قتلته بـ11 طعنة.. قاضي المعارضات يجدد حبس ربة منزل قتلت زوجها بالقليوبية

12:58 م الأحد 16 يونيو 2019

محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قرر قاضي المعارضات بمحكمة شبين القناطر، اليوم الأحد، تجديد حبس قاتلة زوجها 15 يومًا على ذمة التحقيقات للمرة الثانية بعد اعتراف المتهمة بطعنه 11 طعنة أثناء خلوده للنوم، وألقت جثته بمساعدة ابنة خالتها بجوار مسكنه لإخفاء الجريمة.

تفاصيل الواقعة بدأت في الظهور بعدما تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا ببلاغ لمركز شرطة شبين القناطر من عمليات النجدة بوجود جثة شخص ملقاة على جانب الطريق بمنطقة الطبالي بندر شبين، دائرة المركز.

وانتقل العميد عبد الله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، إلى موقع الحادث وتبين أن الجثة لـ"محمد. س. ع" 30 عاما، نجار، مسجاة على جانب الطريق بالقرب من المنزل ملكه محل سكنه مصابًا بعدد من الطعنات بالبطن والصدر، ونُقِلت الجثة لمشرحة مستشفى شبين القناطر تحت تصرف النيابة العامة.

جرى تشكيل فريق بحثي برئاسة العميد يحيى راضي، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، وتبين وجود آثار دماء على مرتبة السرير الخاص بغرفة النوم وبمناقشة أهلية المجني عليه ظهرت على زوجته "آ.ش.أ"، 23 عاما، ربة منزل، علامات الارتباك والريبة، وبتضييق الخناق عليها وتطوير مناقشتها أقرت بارتكاب الواقعة.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط ابنة خالة المتهمة "ص.م"، 16عاما، طالبة، وبمواجهتها أقرت باشتراكها في ارتكاب الواقعة.

ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4591 إداري مركز شبين القناطر لسنة 2019.

فيديو قد يعجبك: