إعلان

فتاة هاربة وجثة على قارعة الطريق.. تفاصيل معركة داخل "توكتوك" في البحيرة

11:27 ص الأحد 16 يونيو 2019

جثة- أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

كشفت الأجهزة الأمنية، بمحافظة البحيرة، غموض مقتل شاب عُثر على جثته، صباح الخميس الماضي، على قارعة الطريق، بقرية كوم تقالة، بمركز أبو حمص.

بدأت التفاصيل في الظهور عندما فوجئ أهالي القرية، بوجود جثة لشاب في العقد الثالث من عمره، ووجود آثار دماء على الطريق لمسافة كبيرة، ما يشير إلى نزيفه أثناء هروبه من أمر ما.

تشكل فريق من وحدة البحث الجنائي بمركز شرطة أبو حمص، وكشفت التحريات أن الجثة تعود لـ"ب.ج" 30 سنة، عاطل ومقيم بكفر الدوار، وأن الواقعة جرت في الليلة السابقة ليوم العثور على الجثة، عندما استوقف الأخير وفتاة كانت بصحبته، "توكتوك" وطلبا من سائقه "م.ع" 27 سنة توصيلهما إلى محطة طلمبات برسيق.

بعث وجود الفتاة الاطمئنان في قلب السائق ودفعه إلى قبول توصيلهما في هذه الساعة المتأخرة من الليل، وعند قرية كوم تقالة انتهز الراكب فرصة خلو الطريق وأشهر سكينًا وهدد السائق بغرض سرقة "التوكتوك".

لم يستسلم سائق "التوكتوك" وحاول المقاومة فأمسك يد الراكب، ودخل الاثنان في مشاجرة شاركت فيها الفتاة في محاولة للسيطرة على السائق، وأثناء ذلك انقلب "التوكتوك"، واستمر الطرفان في المشاجرة.

توقف سائقا دراجة نارية، وسيارة تصادف مرورهما على الطريق عقب رؤيتهما "التوكتوك" مقلوبًا بغرض المساعدة وإنقاذ مستقليه، فشعر الراكب بضعف موقفه وفر هاربًا بصحبة الفتاة، ولكنه كان نال طعنة أثناء صراعه مع السائق، ومحاولة الأخير السيطرة على السكين وإبعادها عنه.

أصابت الطعنة الشريان الفخذي للص، وتسببت في نزيف شديد، ونظرًا لجريه مسافة كبيرة دون إسعاف سقط في غيبوبة، ولفظ أنفاسه.

بعرض سائق "التوكتوك"، على النيابة، أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وسرعة ضبط وإحضار الفتاة شريكة الراكب اللص.

فيديو قد يعجبك: