إعلان

صور.. التفاصيل الكاملة لتوقف التصويت في انتخابات الغرفة التجارية بكفر الشيخ

10:43 ص السبت 15 يونيو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

توقفت عملية التصويت في انتخابات الغرفة التجارية في كفر الشيخ، اليوم السبت، بلجنة بندر دسوق، ومقرها نادي دسوق الرياضي، حوالي 25 دقيقة، بسبب مناقشات بين بعض المرشحين مع رئيس اللجنة، في أمور تتعلق بعملية التصويت.

وتوقفت عملية التصويت بعدما تقدم المرشح محمد صلاح، ببطاقة هويته لرئيس اللجنة تمهيدا للإدلاء بصوته، فامتنع رئيس اللجنة عن منحة أحقية الإدلاء بصوته بحجة مخالفة لوائح عملية التصويت وفق نشرة مدون بها لوائح عملية التصويت، صادرة من قيادات وزارة الصناعة والتجارة.

تدخل المرشحان أحمد عبد الواحد يونس، ومحمود سالم، وأنصارهما وأبدوا ملاحظاتهم القانونية لرئيس اللجنة، بشأن حق المرشح في الإدلاء بصوته، فما كان من رئيس اللجنة إلا أن أصر على موقفه مبررًا ذلك بوجود تعليمات لديه في لائحة خاصة بالانتخابات.

استدعى رئيس اللجنة رجال الشرطة المكلفين بتأمين العملية الانتخابية، وذلك بعد تكدس المرشحين وأنصارهم أمام اللجنة، وأقر رئيس اللجنة اللوائح الصادرة الخاصة بعملية التصويت، فيما قرر المرشحان المذكوران اتخاذ الإجراءات القانونية لإثبات حالة بخصوص الواقعة.

انتخابات الغرفة التجارية بدأت في كفر الشيخ، صباح اليوم السبت، تحت إشراف لجنة من وزارة التجارة والصناعة، على مستوى 12 لجنة انتخابية بمدن ومراكز المحافظة.

فيديو قد يعجبك: