إعلان

يصنعها بمنزله.. ضبط أكبر مروج لمخدر "الإكتساسي خبوط" بحفلات الصيف في الإسكندرية

03:05 م الجمعة 14 يونيو 2019

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

ألقت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية القبض على عاطل لتصنيعه وإتجاره في أقراص مخدر يطلق عليه اسم "الإكتساسي خبوط" وترويجه على المتعاطين من الشباب في الحفلات التي تقام خلال موسم الصيف.

وضبطت الأجهزة الأمنية المتهم وبحوزته أكثر من 7000 آلاف قرص مخدر

كانت وردت معلومات لضباط إدارة البحث الجنائي بالإسكندرية تفيدإتجار عاطل، عمره 31 عامًا، مقيم بمنطقة المنتزه، ومحكومًا عليه غيابيًا في قضيتي مخدرات بالسجن 20 عامًا، بالإتجار بالمواد المخدرة "التخليقية" خاصةً مخدر "الإكستاسي".

أكدت التحريات صحة المعلومات، وتبين تصنيع المتهم للمخدر مستخدماً "مكبس بدائي الصنع" وترويجه على المتعاطين من الشباب خاصةً بالحفلات التي تقام خلال موسم الصيف.

وعقب تقنين الإجراءات، جرى التنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية، وألقي القبض على المتهم المذكور حال تواجده بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه.

وبتفتيش مسكن المتهم، عثر على مكبس لتصنيع أقراص "الإكستاسى" بمشتملاته، و11 "إسطمبة حديدية" مختلفة الأحجام والأشكال "تستخدم في كبس الأقراص المخدرة، وكمية من المادة الفعالة لتصنيع المخدر تحمل اسم"إم. دى.إم.إيه".

وعثر في مسكن المتهم على كمية كبيرة لمساحيق مختلفة الألوان خاصة بتصنيع الأقراص المخدرة، و76 زجاجة مخدرة لعقار "كيتامين"، و6500 قرص لعقار "كبتاجون"، و400 لعقار إكستاسى"خبوط"، و299 طابع مخدر لعقار "إل.إس.دى"، وكمية لمخدر الكوكايين وزنت 5 جرام، و10 أقراص مخدر لعقار "ترامادول" .

وضبط بمسكن المتهم أيضا مبالغ مالية قدرها 503 آلاف و300 جنيها، و1609 دولار أمريكي، و200 يورو، و250 جنيه إسترليني، وهاتف محمول وميزان ديجيتال.

اعترف المتهم في التحقيقات بما أسفر عنه الضبط والتفتيش وأقر بما أكدته التحريات.

تحرر محضر بقسم شرطة ثان المنتزه، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: