إعلان

سقوط "اللص" و11 متهمًا في قضايا بالقليوبية

02:40 م الجمعة 14 يونيو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شنت أجهزة الأمن والبحث الجنائي بالقليوبية، اليوم الجمعة، حملة على مركز شبين القناطر، لضبط تجار السلاح والمخدرات والمسجلين خطر.

أسفرت الحملة عن ضبط 12 متهمًا من العناصر الإجرامية الخطيرة من بينهم مسجل معروف شهرته "اللص".

وتحررت المحاضر اللازمة عن عملية الضبط وتولت النيابة التحقيق.

كانت تعليمات من اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إلى اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي بتكثيف الحملات علي البؤر الإجرامية لإرساء الأمن والأمان وضبط العناصر الإجرامية الخطرة.

وبناء عليه جرى شن حملة مكبرة علي مركز شبين القناطر قادها اللواء يحي راضي رئيس مباحث المديرية، وشارك فيها العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، والمقدم محمد السايح رئيس مباحث شبين القناطر.

أسفرت الحملة عن ضبط 12 عنصرًا إجراميًا بينهم 4 متهمين من حائزي المواد المخدرة والأسلحة النارية، 8 في قضايا ضبط وإحضار، وهارب من فرض إتاوة وتزوير في محررات رسمية وسمسرة، ومن أحكام جنايات، و2 سلاح ناري بندقية ألية، و3 فرد روسي، و12 طلقة، و3 قضايا مخدرات بإجمالي نصف كيلو هيروين، و60 قضية في مجال المرافق العامة، و149 في مخالفة مرورية متنوعة.

وضبطت القوات "إ.م.ك"، وشهرته "اللص"، عاطل، ومطلوب إحضاره في القضية رقم 10741 لسنة 2019 جنح مركز شبين القناطر، سرقة سيارة، وهارب من المراقبة على ذمة القضية رقم 6035 لسنة 2011م جنايات قسم الخصوص – سرقة بالإكراه، والحكم 5 سنوات مع المراقبة بحوزته سلاح ناري بندقية آلية عيار 7.62 x 39 تحمل رقم 03 و2 خزينة و10 طلقات من ذات العيار وبمواجهته أقر بحيازته للسلاح الناري بقصد الإتجار.

كما جري ضبط "م.م.م" 35 سنة، عاطل، حال فرضه الإتاوات والسيطرة أمام وحدة مرور عرب العليقات بدون وجه حق.

وفي مجال النصب والتزوير في المحررات الرسمية جري ضبط "ي س خ"، عاطل، لبيعه أوراق خاصة بإدارة مرور القليوبية بوحدة مرور عرب العليقات بدون مقتضى والنصب على المواطنين وإيهامهم بأنها لازمة لإجراءات الترخيص دون التصريح بالموافقة من الجهات.

فيديو قد يعجبك: