إعلان

بالصور والأسماء.. إصابة 14 عاملًا في حادث سير على الطريق الدولي بكفر الشيخ

03:54 م الخميس 13 يونيو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أصيب 14 عاملا، اليوم الخميس، في حادث سير على الطريق الدولي الساحلي بمركز البرلس، ما بين قريتي الدعاء والزهراء، التابعتين لمركز بلطيم، خلال عودتهم من عملهم في جمع محصول الطماطم.

انتقلت 12 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وبالفحص تبين إنقلاب سيارة ربع نقل كانت تحمل على متنها عاملين في جمع محصول الطماطم بمركز البرلس، إثر إنفجار الإطار الخلفي للسيارة، عند اتجاههم لمحل إقامتهم بمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، عقب الانتهاء من عملهم في جمع محصول الطماطم بإحدى الحقول بمركز البرلس.


والمصابون هم : "فريدة إ"،39 سنة، اشتباه خلع بالكتف الأيمن وجروح متفرقة، و"محمد ج"، 35 سنة، اشتباه ما بعد الأرتجاج، و"هانم ع"، 55 سنة، اشتباه ما بعد الأرتجاج، و"شادية م"، اشتباه كسر بالساق اليسرى وجروح متفرقة، و"عطية م"، 34 سنة، جرح قطعي بالرأس طوله 5 سنتميترًا، وجروج بالساق.

كما أصيب"هدى ز"، 60 سنة، جروح بالرأس وكدمات بالجسم، و"زاهية ع"، 60 سنة، جروح بالرأس وكدمات وسحجات، و"محمود م"، 26 سنة، كسر بالساق اليمنى، و"هدى ع"، 50 سنة، اشتباه كسر بالساق اليسرى، و"نورة م"، 27 سنة، كدمات وسجات بالجسم.

وأصيب "فتحي ل"، 29 سنة، اشتباه ما بعد الأرتجاج، و"سعيدة إ"، 49 سنة، اشتباه ما بعد الأرتجاج وكدمات وسحجات، و"هدى ع"، 50 سنة، كدمات وسحجات بالجسم، و"عبد العليم ع"، 32 سنة، كدمات وسحجات، وجميعهم يقيمون بقرية الدعاء التابعة لمركز بلطيم.

فيديو قد يعجبك: