إعلان

محافظ الدقهلية يتابع إجراءات توزيع أوراق أسئلة امتحانات الثانوية

09:03 ص الإثنين 10 يونيو 2019

الدكتور كمال شاروبيم

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

الدقهلية- رامي محمود:

قال الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، إن ما تقوم به الحكومة ممثلة في مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، بتوزيع وتسليم أوراق أسئلة امتحانات الثانوية العامة على اللجان وضمان وصولها في مواعيدها المحددة في أمان وسرية، ليس بالأمر اليسير، موضحًا أن الأمر يبذل فيه جهود ضخمة بالتعاون والتنسيق بين جهات متعددة حتى تصل الورقة للطالب في لجنة الامتحان.

جاء ذلك خلال تفقد محافظ الدقهلية، صباح اليوم، يرافقه علي عبدالرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم مركز توزيع أسئلة امتحانات الثانوية العامة الرئيسي في مدرسة الشهيد محمد أمين الباز المشتركة "الناصرية سابقًا"، للوقوف على مدى سلامة ودقة الإجراءات التي تم اتخاذها لضمان وصول ورقة الامتحانات للجان على مستوى مراكز ومدن وقرى المحافظة.

وتابع شاروبيم سير الإجراءات التي اتخذتها مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، بالتنسيق مع قوات الأمن المسئولة بدء من تأمين مركز توزيع الأسئلة حتى الانتهاء من أداء الامتحانات.

وأشار المحافظ إلى أن هناك 30 خطًا لتوزيع أوراق الأسئلة لتصل إلى 114 لجنة على مستوى المحافظة، تبدأ عملها من الساعة الخامسة والربع صباحًا وحتى الثامنة والربع.​

فيديو قد يعجبك: