إعلان

تسكين 62 وحدة من مدينة العمال في عمارات روضة محفوظ بالمنيا

01:13 م الخميس 09 مايو 2019

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

المنيا – محمد المواجدي:

أجرت وحدة تطوير المناطق العشوائية في محافظة المنيا، القرعة العلنية لتسكين الدفعة الأولى من سكان مدينة العمال بالوحدات الفائضة بعمارات روضة محفوظ بإجمالي 62 وحدة، تحت رعاية اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، وبحضور اللواء أحمد جبريل السكرتير العام المساعد للمحافظة، ومحمد سيد رئيس مدينة المنيا والمهندس أشرف أبو العيون المشرف العام على وحدة تطوير المناطق العشوائية.

وقال المهندس نيازي مصطفى مدير وحدة تطوير العشوائيات بالمنيا، إنه سيجري تسكين الدفعة الأولى من سكان مدينة العمال بالوحدات المتبقية من العمارات رقم (27، 28، 29) بروضة محفوظ بإجمالي 62 وحدة من مساكن العمال، لافتاً إلى أن أعمال التسكين تأتى تمهيدا للبدء في أعمال تطوير مدينة العمال بحي جنوب مدينة المنيا بالتعاون مع صندوق تطوير المناطق العشوائية.

وأضاف "مصطفى"، أن أعمال تطوير المنطقة تشمل إنشاء 10 عمارات سكنية جديدة من خلال صندوق تطوير العشوائيات وإزالة المباني السكنية القديمة بالمنطقة والتي تمثل خطرا على حياة قاطنيها، وإعادة تأهيل المنطقة بالكامل لتوفير حياة أدمية وصالحة للعيش بها.

وتقع منطقة التطوير على مساحة 4.4 فدان، وتحتوي على 18 مبنى عبارة عن (8 عمارات عمال ـ 3 عمارات إيواء ـ 7 عمارات أهالي) بإجمالي 437 أسرة وتعداد سكاني يصل إلى 1389 نسمة.

فيديو قد يعجبك: