إعلان

حبس 3 مسئولين لتورطهم في بناء عقارات سكنية دون تراخيص بالشرقية

12:41 م الأحد 05 مايو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت نيابة الزقازيق العامة، برئاسة المستشار عبد السلام عابدين، مدير النيابة، وبإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الأحد، حبس 3 مسئولين في مدينة الزقازيق، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لتورطهم بالتواطؤ في مساعدة أحد الأشخاص في بناء عقارات سكنية بدون تراخيص.

كان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد رصد الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، وجود تعديات بدائرة مركز ومدينة الزقازيق، نتيجة تواطؤ بعض مسئولي إحدى الإدارات بالمجلس مع بعض المواطنين وتمكينهم من بناء عقارات سكنية بدون تراخيص.

وأكدت التحريات أن فني شئون هندسية ومهندسة ومدير إحدى الإدارات في مركز ومدينة الزقازيق، استغلوا مواقعهم الوظيفية في عام 2017، وتواطئوا مع أحد الأشخاص، مُقيم بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان، وسهلوا له بناء برج سكني بدون تراخيص بدائرة مركز شرطة الزقازيق، مع عدم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الأعمال المخالفة بالمخالفة لأحكام القانون.

جرى ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان