إعلان

عددها 15.. ننشر خريطة معارض "أهلًا رمضان" في سوهاج

11:34 ص الأحد 05 مايو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبد الواحد:

دشنت محافظة سوهاج 15 معرضًا لبيع السلع بأسعار مخفضة تحت شعار "أهلا رمضان" في جميع مراكز ومدن المحافظة، بالتعاون مع الغرفة التجارية بسوهاج ومديرية التموين.

وينشر "مصراوي" خريطة بأماكن إقامة معارض "أهلاً رمضان" على مستوى مدن ومراكز محافظة سوهاج.

يضم حي شرق سوهاج معرض "أهلًا رمضان" أمام الاستاد الرياضي بمدينة ناصر، وفي مركز طما يوجد المعرض بجوار نفق طما، وفي طهطا بشارع صلاح سالم، وفي مركز جهينة يوجد المعرض بشارع هندسة الري، وبمركز المراغة بجوار موقف سيارات سوهاج، ومركز المنشاة في ميدان جمال عبد الناصر.

وفي مركز جرجا يوجد "أهلًا رمضان" بجوار الإدارة التعليمية، ومركز البلينا بجوار المركز الحضري، وفي مركز دار السلام بشارع التحرير، ومركز أخميم في حديقة الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم، كما يضم بحي غرب سوهاج 3 معارض "أهلًا رمضان"، أحدها بجوار أبراج الشرطة، ومعرضين في ميدان العروبة تحت اسم "كلنا واحد"، ويضم حي الكوثر معرضًا في منطقة أبراج الأوقاف، وفي مركز ساقلته يوجد معرض "أهلًا رمضان" في شارع المستشفى.

من جانبه قال الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج إن المحافظة وضعت خطة لتوفير السلع التموينية والمواد الغذائية الأساسية استعدادًا لاستقبال شهر رمضان الكريم، وذلك بالتنسيق مع مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة.

وأضاف "الأنصاري" أن معارض "أهلاً رمضان" الـ15 تتوفر فيها جميع السلع الغذائية والمواد التموينية التي تحتاجها الأسرة المصرية خلال الشهر الكريم، مشيرًا إلى أنها تعرض اللحوم الطازجة والمجمدة بأسعار تقل عن مثيلاتها في السوق ولدى التجار في المحال.

وأكد محافظ سوهاج أن هناك حملات مكثفة ورقابة مشددة من جانب مفتشي التموين وإدارة شرطة مباحث التموين على معارض أهلاً رمضان للتأكد من سلامة السلع والمواد الغذائية ومدى مطابقتها للمواصفات والتزامهم بالأسعار المعلنة.

وأضاف محافظ سوهاج أنه جرى وضع خطة لتكثيف الحملات التموينية اليومية المستمرة بالتنسيق مع الجهات الرقابية المعنية "مباحث التموين ومديرية الشئون الصحية والطب البيطري" للمرور على الجزارين، وثلاجات حفظ اللحوم والأغذية، والمجمدات، ومراكز تعبئة السلع الغذائية والمحلات، والمطاعم والشركات، ووحدات الإنتاج للتأكد من جودة السلع وصلاحيتها ومصادرها.

وفي سياق متصل، قال حسن الشيباني، القائم بأعمال وكيل وزارة التموين في سوهاج، إنه جرى توفير 125 رأس ماشية من اللحوم المبردة "السوداني"، و30 طن من اللحوم المجمدة، و15 ألف كرتونة من الفراخ المجمدة بأنواعها، و30 طن فراخ محلية، وذلك ليتم عرضها بفروع الشركة المصرية لتجارة الجملة في مراكز "طما، جهينة، بندر سوهاج، جرجا"، و204 من فروع جمعيتي بأنحاء المحافظة، ومنافذ الوحدات المحلية.

فيديو قد يعجبك: