إعلان

صور.. لجنة "أمم أفريقيا" تبدأ مقابلات المتقدمين لتنظيم المباريات في الإسكندرية

11:21 ص الأحد 05 مايو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

بدأت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية إجراءات المقابلات مع عدد من شباب الإسكندرية الراغبين في التطوع والمشاركة بأعمال تنظيم البطولة المقرر انطلاقها يونيو المقبل.

وقالت الدكتورة صفاء الشريف وكيل مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، اليوم الأحد، إن وفدا من لجنة البطولة، وصل إلى الإسكندرية لبدء المقابلات الشخصية مع أبناء المدينة، يتقدمهم الدكتورة جهاد عامر مساعد رئيس اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الإفريقية، رئيس لجنة المتطوعين ومرافقي الفرق وفريقا من لجنة المتطوعين، وذلك عقب الانتهاء من المقابلات الشخصية لشباب القاهرة الكبرى والسويس والإسماعيلية التي جرت في الفترة من 27 أبريل حتى 2 مايو الجاري.

والتقت مساعد رئيس اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الإفريقية بالدكتور مصطفى الفقي مدير مكتبة الإسكندرية على هامش المقابلات الشخصية المنعقدة لشباب الإسكندرية والمحافظات المجاورة، والذين كانوا تقدموا للتطوع في تنظيم البطولة على الموقع الاليكتروني الرسمي في الفترة من 21 حتى 26 أبريل الماضي.

وأعربت رئيس لجنة المتطوعين ومرافقي الفرق، عن امتنانها لدور مكتبة الإسكندرية في استضافة المقابلات الشخصية المنعقدة للشباب المتطوعين ولجان المقابلات التي تتكون من أساتذة أكاديميين في اللغات الأجنبية المختلفة، ومجموعة من الخبراء في اللغة وقياس المهارات.

وأشادت "عامر" بالدور الإيجابي للمكتبة في إثراء المعرفة والثقافة داخل المجتمع كمنارة علمية ثقافية ومقصد أساسي لكل زوار مصر من مختلف دول العالم.

وقالت "عامر" إنه من المقرر أن يجرى تعاونًا مثمرًا مع مكتبة الإسكندرية في الأيام المقبلة قبل انطلاق البطولة الإفريقية في 21 يونيو المقبل، وذلك من خلال استضافة المكتبة للعديد من المراحل التي ستنفذ مع الشباب المتطوعين في تنظيم المجموعة التي تستضيفها مدينة الإسكندرية في إطار إعلاء المسئولية المجتمعية المشتركة بين المؤسسات المختلفة في الدولة لإنجاح البطولة.

فيديو قد يعجبك: