إعلان

أول تعليق من طالبة التبول داخل لجنة بجامعة المنصورة: كملت الامتحان وأنا مبلولة

04:45 م الخميس 30 مايو 2019

جامعة المنصورة

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

الدقهلية – رامي محمود:

قالت الطالبة "ماجدة.ع" إنها تقدمت بشكوى إلى الدكتور محمود الجعيدي، وكيل الكلية، بعد تعرضها لحادث مؤسف حين منعها مراقب اللجنة من الذهاب إلى الحمام لقضاء حاجتها ما تسبب في تبولها لا إراديًا.

وأضافت "ماجدة": "أحضرت له الشهود وأحضرت له ملابسي في هذا اليوم التي بها آثار التبول والتغوط، إلا أن رئيس اللجنة رفض الاعتذار لي".

وحول الواقعة قالت: "طلبت من إحدى المراقبات ضرورة ذهابي إلى دورة المياه إلا أن الأستاذ الجامعي المواقب رفض وأصر على رفضه قائلا: "غير مسموح لأنك لو دخلتي كله هيطلب زيك وهتبقى سوق".

وتابعت الطالبة، "حاولت إقناع المراقبة بطلبي إلا أن الجواب كان بالرفض، وبعد مرور ساعة كررت طلبي للمراقبة بضرورة الذهاب إلى الحمام، وقلت لها فتشوني بس سيبوني أروح الحمام" لكن رئيس اللجنة رفض للمرة الثانية حتى قبل انتهاء وقت الامتحان بساعة كاملة ما تسبب في حدوث تبول لا إرادي وأكملت الامتحان على هذه الحالة من البلل.

وتابعت الطالبة: "المراقبة علمت بما حدث لي، وقالت: "ما تدعيش عليا أنا قلت له وهو رفض مش عارفه أعملك إيه؟".

الجدير بالذكر أن الدكتور أشرف عبدالباسط، رئيس جامعة المنصورة، قرر اليوم الخميس، وقف "ش.ب"، مدرس مساعد بالجامعة واستبعاده من استكمال أعمال المراقبة على الامتحانات وإحالته للتحقيق.

جاء قرار الجامعة بعد تحرير طالبة بالفرقة الثالثة بقسم اليوناني واللاتيني محضرًا داخل قسم شرطة أول المنصورة حمل رقم 5513 إداري، اتهمت فيه الأستاذ الجامعي بمنعها من الذهاب لدورة المياه طوال فترة الامتحان، ما تسبب في تعرضها للتبول اللا إرادي.

وذكرت الطالبة في المحضر أنها رغم تقدمها لإحدى المراقبات بضرورة ذهابها لدورة المياه إلا أن الأستاذ الجامعي أصر على رفضه قائلا: "غير مسموح لأنك لو دخلتي كله هيطلب زيك وهتبقى سوق"، ما تسبب في تبولها بشكل لا إرادي، مضيفة:"مرت ساعة وكررت طلبي من المراقبة للذهاب إلى الحمام، وقلت فتشوني بس سيبوني أروح الحمام" لكن رئيس اللجنة رفض للمرة الثانية حتى قبل انتهاء وقت الامتحان بساعة كاملة "ما تسبب في حدوث تبول لا إرادي وأكملت الامتحان على هذه الحالة.

وتابعت الطالبة: "المراقبة علمت بما حدث لها، وقالت:"ما تدعيش عليا أنا قلت له وهو رفض مش عارفه أعملك إيه؟".

فيديو قد يعجبك: