• حرائق و"تحدي موت" وجريمة داخل "قبلة الصلاة".. المحافظات في أسبوع

    10:43 م الجمعة 24 مايو 2019
    حرائق و"تحدي موت" وجريمة داخل "قبلة الصلاة".. المحافظات في أسبوع

    المحافظات في أسبوع

    فريق المحافظات- (مصراوي):

    شهدت محافظات مصر، على مدار الأسبوع الماضي، عددًا من الحرائق التي تسببت فيها موجة الطقس الحارة التي ضربت البلاد، على مدى 3 أيام كاملة، بالإضافة إلى عددٍ من الحوادث المختلفة.

    ونرصد في التقرير التالي أهم هذه الحوادث:

    - بعد إصابة 3 أطفال.. "سموم الإسكندرية" يحذر الأمهات من "تحدي الموت"

    حذر مركز السموم بكلية الطب جامعة الإسكندرية، الأمهات والآباء من انتشار ما يعرف بـ "تحدي الباراسيتامول" أو "تحدي الموت" بين الأطفال والشباب، في تقليد لمشاهد يجري تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

    - "بيت الموت".. إخلاء منزل مكون من 4 طوابق في المنوفية (صور)

    أخلت الوحدة المحلية لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، منزلًا مكونًا من 4 طوابق بعزبة زغو التابعة لقرية كفر الحمادية بمركز بركة السبع، يصفه أهل المنطقة بـ"بيت الموت" بعد حدوث تصدعات في المنزل، وسقوط أجزاء من سقف المنزل.

    - خلع ملابسه بالكامل وألقى بنفسه من "البلكونة".. انتحار طبيب في الإسكندرية

    انتحر طبيب بشري بإلقاء نفسه من الطابق الثاني بعقار بمنطقة جليم شرقي الإسكندرية، بعد أن تجرد من ملابسه بالكامل، فيما قالت زوجته إنه كان يعاني من أزمة نفسية.

    - "الشيخ عبدالغفار" مات أثناء نداءه إقامة صلاة الفجر.. وأهالي: ماذا بينه وربه؟

    "ماذا بينه وبين ربه".. بهذه الجملة اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بمحافظة المنوفية لتقديم العزاء لأسرة الشيخ محمد ناصف عبدالغفار، الذى لقى ربه فجر اليوم داخل مسجد النور وأثناء النداء بإقامة صلاة الفجر.

    - "بركة دم" في قبلة الصلاة.. 3 أشقاء يمزقون جسد شاب بـ"المطاوي" داخل مسجد بالفيوم

    اعتدى 3 أشقاء على مواطن داخل المسجد الشرقي بقرية منشأة عبدالله التابعة لمركز الفيوم، بـ"بالمطاوى"؛ ما تسبب في تعرضه لإصابات خطيرة دخل على إثرها غرفة العمليات.

    - كنت محتاجة علاج بنتي.. اعترافات معلمة متهمة بالسطو المسلح على صيدلية بالقليوبية

    أدلت المعلمة المتهمة باقتحام صيدلية وإشهار سلاح أبيض ومادة مخدرة في وجه العاملة داخلها، في محاولة لسرقتها بالإكراه، بالسبب الرئيسي وراء ارتكابها تلك الواقعة.

    - صور| بعد شائعة وفاته.. اللواء عبدالسلام المحجوب في إفطار غرفة تجارة الإسكندرية

    ظهر اللواء عبدالسلام المحجوب، محافظ الإسكندرية الأسبق ووزير التنمية المحلية الأسبق، في الحفل السنوي لإفطار رمضان الذي نظمته الغرفة التجارية بالإسكندرية، وذلك بعد تجدد شائعات طالته بالوفاة.

    - صور| الأهالي منعوا الكارثة.. إخماد حريق قبل امتداده لمحطة وقود في كفرالشيخ

    شهدت منطقة دوران فوه بمدينة دسوق في كفرالشيخ، اشتعال النيران في مركبة دراجة نارية "توك توك" على بعد أمتار قليلة من محطة وقود، وتدخل الأهالي وتمكنوا من إخماد الحريق قبل امتداده للمحطة.

    - القصة الكاملة لضحية لودر مجلس مدينة شبرا.. "ليلى" بنت بـ100 راجل

    "بنت بـ100 راجل".. جملة اعتدنا ترديدها وإطلاقها على الفتاة التي تستطيع تحمل المسئولية، وتكون سندًا لأسرتها، كما كانت ليلى التي بالكاد بدأت تصعد درجة العام 20 من عمرها، لكنها قررت أن تخرج للعمل بعدما عجز عنه والدها، إلا أنها لم تكن تعلم أن اللحظة التي قررت فيها ترك العمل والعودة إلى دراستها سوف تكون على موعد مع القدر، وتغادر الحياة أسفل عجلات لودر مجلس المدينة.

    - هرباً من الحر.. توافد أهالي بور سعيد على الشواطئ لتناول الإفطار (صور)

    توافد المئات من أهالي محافظة بورسعيد، على شواطئ المحافظة، استعدادا لتناول وجبة الإفطار الرمضاني هناك، هرباً من الارتفاع الشديد في درجات الحرارة.

    - بسبب الحر .. إغلاق بعض المحال وخلو شوارع أسوان من المارة (صور)

    خلت معظم شوارع أسوان، من المارة، بسبب ارتفاع درجات الحرارة، كما قام معظم أصحاب المحال بإغلاقها خلال الفترة الصباحية، واحتمى كبار السن بالمكيفات الصحراوية داخل منازلهم وبالمساجد، وحرصوا على تواجد العصائر والمشروبات الأسوانية المشهورة على مائدة الإفطار، بينما لجأ الشباب والأطفال إلى الاستحمام فى نهر النيل وخاصة فى جزر بربر والمنطقة الواقعة بجوار كوبرى أسوان الملجم.

    - 10 حرائق في كفرالشيخ بسبب الموجة الحارة

    شهدت مدن ومراكز كفرالشيخ، وسيدي سالم، ومطوبس، وبيلا ودسوق، وسيدي غازي في كفرالشيخ، حرائق محدودة، بسبب الموجة الحارة التي تتعرض لها البلاد، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح، فيما جرى التعامل معها بواسطة رجال الحماية المدنية قبل تفاقمها.

    - حريق في أشجار مستعمرة المعمل بالسويس بسبب حرارة الطقس

    سيطرت قوات الدفاع المدني في السويس، على حريق نشب في أشجار جافة، داخل حديقة استراحات العاملين بشركة السويس لتصنيع البترول، بعدما اشتعلت بسبب حرارة الجو المرتفعة.

    - كسارة البلاستيك انفجرت من الحرارة.. تفاصيل حريق مصنع بالسادات ووفاة 3 عمال

    شهدت المنطقة السادسة بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، حدوث انفجار داخل أحد مصانع البلاستيك أعقبه نشوب حريق هائل أودى بحياة 3 عمال وإصابة 8 آخرين بإصابات مختلفة.

    - 10 سيارات لإطفاء حريق اندلع في مصنع زجاج بالعاشر من رمضان

    نشب مساء اليوم جالمعة، حريق في مصنع شركة "المطرية" للزجاج، بالمنطقة الصناعية الثالثة، بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية، ودفعت قوات الحماية المدينة، برئاسة المقدم عبدالحميد أبو فول، رئيس الحماية بالعاشر، بـ10 سيارت لمحاولة السيطرة على النيران وإخمادها.

    - لارتفاع درجات الحرارة.. إصابة عامل في تفحم شاحنة بالوادي الجديد

    تفحمت شاحنة نقل عملاقة محملة بالقمح، بسبب ارتفاع درجة الحرارة، بالقرب من قرى الثمانين بمنطقة درب الأربعين، جنوب واحة باريس بالوادي الجديد.

    - بسبب الحرارة.. اشتعال النيران في أتوبيس بالبحيرة

    اشتعلت النيران بأتوبيس سياحي على الطريق الدولي الساحلي، بمركز كفر الدوار، بمحافظة البحيرة، قبل أن تنجح قوات الحماية المدنية في السيطرة عليه دون إصابات.

    - محافظ سوهاج يطلق اسم صاحب صورة "حرب أكتوبر" على ميدان

    نعى الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، عبدالرحمن القاضي، ابن مدينة المراغة، وأحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة، وصاحب أشهر صورة على الجبهة بحرب أكتوبر المجيدة عام 1973م، والتي يظهر فيها وهو رافعاً سلاحه مبتهجاً بالنصر وعبور القناة، والذي وافته المنية أمس الخميس، مشيراً الى إطلاق اسم البطل على أحد الميادين بمدينة المراغة تكريماً له.

    - تمنى الموت صائمًا.. وداع صاحب أشهر صورة على الجبهة في حرب أكتوبر

    ودعت محافظة سوهاج البطل عبدالرحمن أحمد عبداللاه القاضي بمسقط رأسه بمدينة المراغة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان