• رئيس شركة مياه القليوبية: هاتفي الشخصي "خط ساخن" للشكاوى

    04:28 م الأربعاء 22 مايو 2019
    رئيس شركة مياه القليوبية: هاتفي الشخصي "خط ساخن" للشكاوى

    المهندس مصطفى مجاهد

    القليوبية - أسامة علاء الدين:

    كشف المهندس مصطفى مجاهد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، تفاصيل المحطات المقرر افتتاحها قبل 30 يونيو المقبل، وذلك استعدادا للصيف الجاري.

    وأضاف "مجاهد"، أنه من المقرر أن يتم افتتاح محطة مياه سرياقوس، بطاقة انتاجية تصل لـ145 ألف متر مكعب يوميا، وتخدم مركز الخانكة بالكامل، وجزء من منطقة الخصوص.

    وأوضح، أنه من المقرر افتتاح توسعات محطة مياه شبين القناطر، ومحطة مياه العبادلة بمركز طوخ، فضلا عن توسعات محطة مياه عرب جهينة.

    وأكد أنه بافتتاح هذه المشروعات ودخولها الخدمة رسميا ستكون الشركة تمكنت من القضاء على 60% من أزمة انقطاع المياه بهذه المناطق.

    وأضاف أن الطاقة الانتاجية لمحطة مياه العبادلة 68 ألف متر مكعب في اليوم، ومن خلال كمية المياه المضافة إلى كمية المياه المتاحة ستقوم بسد احتياجات المركز المترامي الاطراف الذي تصل مساحته إلى 214 كيلو متر، إلى جانب تغذية قها من محطة مياه العبادلة.

    وفيما يتعلق بمنظومة الشكاوى، قال "مجاهد"، إن الشركة تتلقى يوميًا ما يزيد عن 80 شكوى، على الخط الساخن، تتمثل في انقطاع أو ضعف المياه أو ارتفاع فاتورة أو شكوى من تراكمات على العداد أو عمل مقايسة، ويتم الرد عليها في نفس اليوم، بالإضافة إلى أن هاتفي الشخصي عبارة عن خط ساخن، إلى جانب وضع خط ساخن بكل فرع على مستوى المحافظة بخلاف الخط الساخن المركزي.

    إعلان

    إعلان

    إعلان