• أزمة التابلت| استياء بين طلاب أولى ثانوي بالأقصر.. ورئيس المدينة يقودهم للمديرية

    03:39 م الثلاثاء 21 مايو 2019

    الأقصر - محمد محروس:

    شهدت منطقة العوامية في محافظة الأقصر اعتراض بعض طلاب الصف الأول الثانوي، ظهر اليوم الثلاثاء، على صعوبة الامتحانات ومشاكل السيستم.

    وتدخل العميد أيمن الشريف، رئيس مدينة الأقصر وبعض القيادات الأمنية بالأقصر، لطمأنة الطلاب حول مستقبلهم، وأن النظام الجديد يراعي كافة الثغرات الموجودة ويهدف إلى مصلحة الطالب في المقام الأول.

    واصطحب رئيس مدينة الأقصر برفقة اللواء عصام ياسين مساعد مدير أمن الأقصر والعقيد حسن زيور مأمور قسم شرطة الأقصر بعض الطلاب وأولياء الأمور إلى مقر مكتب عبد اللطيف أحمد عمران مدير مديرية التربية والتعليم بالأقصر لمناقشته في سلبيات الامتحان.

    وأشار عمران إلى أن هناك بعض الأخطاء لوقوع السيستم في 7 مدارس، وتؤدي الامتحانات ورقيًا وفقًا لتعليمات الوزارة لحين استكمال البنية التكنولوجية بها.

    وأكد مدير مديرية التربية والتعليم بالأقصر على انعقاد غرف العمليات لمتابعة سير الامتحانات بالإدارات التعليمية وتواصلها مع غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية لمواجهة أي مشكلات قد تطرأ وسرعة حلها، ونفى تمامًا أن تكون أسئلة الامتحانات خارج المنهج.

    ومن جانبه أكد رئيس مدينة الأقصر على المرور، صباح غدا الأربعاء، على بعض المدارس بمدينة الأقصر ومتابعة سير الامتحانات، لتفادي وقوع أي مشكلات تعيق سير أعمال الامتحانات، والعمل على حلها سريعًا.

    إعلان

    إعلان

    إعلان