• "كان بيذلني بالفلوس وبيعاملني بالربا".. ننشر اعترافات المتهم بقتل تاجر القليوبية

    02:12 م الثلاثاء 21 مايو 2019
    "كان بيذلني بالفلوس وبيعاملني بالربا".. ننشر اعترافات المتهم بقتل تاجر القليوبية

    صورة تعبيرية

    القليوبية - أسامة علاء الدين:

    "كان بيذلني بالفلوس.. وكان بيعاملني بالربا"، هكذا قال "أشرف.أ ع"، صاحب كافيتريا، المتهم بقتل تاجر بسبب 50 ألف جنيه، في اعترافاته أمام رجال المباحث بالقليوبية.

    وأكد المتهم في اعترافاته، أنه اقترض مبلغًا ماليًا من المجني عليه بسبب ظروفه المادية الصعبة، والأخير استغل ظروفه وأقرضه بـ"الربا" إلى أن وصل المبلغ إلى 50 ألف جنيه، ولم يستطيع رد المبلغ، ولم يكف عن ملاحقتي وفضحي أمام الجميع ومطالبته برد الأموال.

    وأضاف المتهم، طلبت من المجني عليه مرارًا وتكرارًا إسقاط الفوائد المالية على المبلغ المُقترض حتى أستطيع سداده ولكنه رفض، فعزمت النية ووضعت الخطة للتخلص من المجني عليه.

    وأشار المتهم، إلى أنه استدرج المجني عليه إلى المقهى بحجة التفاوض معه ورد الأموال إليه، وأقنعته بأن يمكث معي تلك الليلة، وعقب خلوده للنوم تعديت عليه بالضرب على رأسه بعصا "شومة" محدثا إصابته التي أودت بحياته.

    وأوضح المتهم، أنه عقب ذلك نقل جثته داخل سيارة خاصة بأحد عملائه الذي كان يجري بعض الإصلاحات الفنية بها، وإلقاء الجثة برشاح "نامول سنهرة" طريق الوزير.

    وكان اللواء رضا طبلية مدير الأمن، تلقي إخطارا من العميد فوزي عبدربه مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة المدعو "محمد م.ع" 59 سنة تاجر أجهزة كهربائية، داخل سيارة نص نقل بمنطقة مهجورة في الجبل بقرية ميت كنانة دائرة المركز.

    وبالفحص تبين للواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية والعميد يحيى راضي رئيس مباحث المديرية، والمقدم أحمد سامي رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، وبإجراء التحريات تبين أن مرتكبي الواقعة "أشرف ا.ع" صاحب كافتيريا بقرية ميت كنانة.

    وجري ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لاقتراضه 50 ألف جنيه من المجني عليه، ولدى مطالبته برد المبلغ عقد العزم والنية على التخلص منه، وقام باستدراج المجني عليه إلى مقر الكافتيريا وقام بضربه على رأسه بعصا خشبية أدى إلى مصرعه في الحال، وقام بنقل الجثة داخل سيارة متهالكة في منطقة الجبل المجهورة لإخفاء الواقعة، تحرر على ذلك المحضر، وتولت النيابة التحقيق.

    إعلان

    إعلان

    إعلان