لإنشاء "شارع 306" بالأزاريطة.. اتفاقية تعاون بين الإسكندرية و"تحيا مصر" - صور

01:27 م الثلاثاء 21 مايو 2019

الإسكندرية – محمد عامر:

وقع الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، اتفاقية تعاون مع صندوق تحيا مصر وشركة أسواق مصر اكسبريس للتطوير والإدارة، لإنشاء "شارع 306" على أرصفة شارع استاد الجامعة بمنطقة الأزاريطة بهدف دعم الشباب وتوفير فرص عمل تكفل لهم حياة كريمة.

وقال المحافظ إن المشروع يوفر للشباب مناطق لعربات الطعام والمشروبات بالشارع في إطار قانوني يضمن الحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة والقضاء على العشوائية، فضلا عن ووضع حلول جذرية لإشكالية إشغال الطريق والباعة الجائلين.

من جانبه، أوضح إبراهيم كرم، المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، أن معايير اختيار الشباب الذين سيعملون في المشروعات تتسم بأكبر قدر من الحيادية والشفافية وتكافؤ الفرص، وذلك وفقا لمجموعة من المعايير والشروط.

وأشار المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، إلى أن الراغبين في الحصول على موقع بمشروع شارع "306" يمكنهم التقديم للمشروع عبر الموقع الالكتروني، داعياً الشباب لمتابعة الموقع بصفة مستمرة، للتعرف على مواعيد الافتتاح وشروط التقديم.

بدوره، قال أسامة الشافعي، رئيس مجلس إدارة شركة أسواق مصر إكسبريس للتطوير والإدارة، إحدى الأذرع الاستثمارية لصندوق تحيا مصر، إن المشروع سيحقق طفرة اقتصادية كبيرة، بتحويله نسبة كبيرة من الاقتصاد الموازي إلى اقتصاد رسمي، وإنشاء 150 موقعاً بمختلف أنحاء الجمهورية، توفر 30 ألف فرصة عمل.

إعلان

إعلان

إعلان