• ضبط 4 لصوص سرقوا سيارة نقل محملة بـ "فول الصويا" بالإسكندرية

    12:59 م الجمعة 17 مايو 2019
    ضبط 4 لصوص سرقوا سيارة نقل محملة بـ "فول الصويا" بالإسكندرية

    حبس - ارشيفية

    الإسكندرية - محمد عامر:

    ألقت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية القبض على 4 عاطلين لاتهامهم بسرقة قائد سيارة نقل بالإكراه والاستيلاء على السيارة قيادته محملة بـ 57 طن "فول صويا" بمنطقة برج العرب.

    تلقي قسم شرطة برج العرب، بلاغا من سائق، 40 سنة، يفيد قيام 4 أشخاص مجهولين يستقلون سيارة ملاكي بسرقته بالإكراه والاستيلاء على السيارة قيادته محملة بـ57 طن فول صويا، عقب تحميلها من أحد مصانع الزيوت الكائنة بدائرة القسم.

    وقال السائق في التحقيقات إنه أثناء توجهه لتسليم حمولة السيارة لإحدى الشركات بالمنزلة بالدقهلية، اصطحبه المتهمين كرهاً عنه بداخل سيارتهم ثم تركوه بإحدى المناطق ببرج العرب، واستولوا منه أيضا على مبلغ 5 آلاف جنيه وهاتفه المحمول وفروا هاربين.

    أسفرت جهود فرق البحث الجنائي بمشاركة قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي، عن تحديد مرتكبي الواقعة وهم 5 عاطلين، سبق اتهام أحدهم في 5 قضايا "سرقة، وأقراص مخدرة ".

    جرى عمل كمين أمني وضبط المتهمين الأربعة، واعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخر هارب، وأرشدوا عن السيارة المستولى عليها بحمولتها لدى عاطل، 38 سنة، مُقيم بدائرة قسم شرطة ثانٍ العامرية، والسكين المُستخدم في الواقعة والهاتف المحمول الخاص به، وإنفاقهم المبلغ المالي.

    اعترف المتهمون في التحقيقات بالاشتراك مع آخر هارب بارتكاب واقعة أخرى بسرقة سيارة نقل بمقطورة بحمولتها حوالي 20 طن فول صويا قدر قيمتها بمبلغ 135 ألف جنيه كرهاً عن قائدها بدائرة قسم شرطة ثانٍ العامرية والتصرف في الحمولة بالبيع لدى أحد الأشخاص، عاطل، 33 سنة، مُقيم بمحافظة البحيرة.

    تحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

    إعلان

    إعلان

    إعلان