إعلان

استئناف التسجيل في برنامج تكافل وكرامة بالأقصر

08:28 م الأحد 12 مايو 2019

وزارة التضامن الاجتماعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر- محمد محروس:

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، اليوم الأحد، إعادة العمل على تسجيل الحالات في برنامج "تكافل" و"كرامة" في محافظة الأقصر، في إطار الجهود التي تبذلها الدولة لتحسين الظروف المعيشية لحياة الأسر المستحقة.

وقال مصدر بمديرية التضامن الاجتماعي في الأقصر، إن وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي، وافقت على إعادة العمل في تسجيل الحالات ضمن برنامج "تكافل" و"كرامة" في محافظة الأقصر، مضيفًا أنه اعتبارًا من اليوم الأحد، سيتم استئناف العمل والتسجيل على أجهزة التابلت للبرنامج بعد عمل التحديث اللازم له واستقبال المواطنين بالوحدات الاجتماعية التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي بالأقصر، والذين يرغبون في الحصول على المساعدة بشرط انطباق التعليمات عليهم.

وأوضح المصدر استحقاق برنامج تكافل 325 جنيهًا بالإضافة إلى الأبناء 80 جنيهًا للمرحلة الابتدائية، و100 جنيه للمرحلة الإعدادية، و140 جنيهًا للمرحلة الثانوية، أما استحقاق برنامج كرامة هو استحقاق فردي بمبلغ 450 جنيهًا.

وأضاف المصدر يأتي ذلك في إطار الجهود التي تبذلها الدولة لرفع العبء عن الأسر المستحقة وتحسين الظروف المعيشية لهم وتوفير الحماية الاجتماعية لهم، من خلال وصول الدعم إلى مستحقيه الفعليين.

فيديو قد يعجبك: