إعلان

محافظ الإسكندرية: "مجمع مرغم" يسهم في إتاحة فرص عمل وزيادة الاستثمارات

06:50 م الإثنين 08 أبريل 2019

الدكتور عبد العزيز قنصوه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قال الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، إن مجمع "مرغم 2" يعد صرحًا صناعيًا هامًا لتشجيع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ما يسهم في إتاحة المزيد من فرص العمل والوحدات الإنتاجية أمام صغار المستثمرين.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقده، اليوم الاثنين، لمتابعة الموقف التنفيذي بمشروع مجمع الصناعات البلاستيكية "مرغم ٢"، بحضور اللواء أحمد بسيوني، السكرتير العام بالمحافظة، واللواء حمدي الحشاش، السكرتير العام المساعد بالمحافظة، ورؤساء مجلس إدارة شركات الكهرباء والمياه والصرف الصحي، وجميع الجهات التنفيذية بالمحافظة.

وأصدر "قنصوة" تعليمات مشددة لتذليل كافة المعوقات التي تواجه العمل بالمشروع الذي يقع بمنطقة مرغم غربي الإسكندرية.

وأشار إلى أن المحافظة حريصة على توفير جميع احتياجات المستثمرين، وذلك لخلق مناخ جاذب للاستثمار، بالإضافة إلى تشجيع صغار المستثمرين من الشباب السكندري من خلال إنشاء المزيد من المجمعات الصناعية المتخصصة الجاهزة بالمرافق والتراخيص.

وأوضح المحافظ أن التنمية الصناعية والاستثمارية بالإسكندرية تشهد الكثير من التقدم والموارد المالية، قائلا، "حريصون جميعا على تحقيق استراتيجية النهوض بخطط التنمية الصناعية لكون الاستثمار هو التنمية الحقيقية".

الجدير بالذكر أن وزارة التجارة والصناعة تواصل، بالتعاون مع محافظة الإسكندرية أعمال إنشاء مجمع "مرغم 2 لصناعات البلاستيك" على مساحة 51 فدان، ويضم 204 وحدة إنتاجية بمسطح 144 متر، وذلك في إطار توجيهات الرئيس بخلق فرص عمل للشباب وتوفير مناخ جيد للاستثمار.

فيديو قد يعجبك: