إعلان

المتهم انتحر أمام النيابة.. تشريح جثة صياد قتل نفسه أثناء التحقيق بكفر الشيخ

11:08 م السبت 06 أبريل 2019

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أمرت نيابة مطوبس في كفر الشيخ، اليوم السبت، بانتداب الطبيب الشرعي، لتشريح جثة "حمام. م. ب"، 26 سنة، صياد، ويقيم بقرية الروس خليج بحري، لبيان أسباب الوفاة، بعد انتحاره بإلقاء نفسه من نافذة مبنى النيابة، والتصريح بدفن الجثة عقب إجراء عملية التشريح بمشرحة مستشفى دسوق العام.

تفاصيل الواقعة بدأت داخل سراي نيابة مطوبس، بانتحار متهم أثناء التحقيقات معه، بإلقاء نفسه من الطابق الرابع، وسقط على الأرض جثة هامدة.

وتلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بالواقعة، وتبين أن المنتحر، سبق اتهامه في قضيتين "آداب عامة، وإحراز سلاح أبيض".

انتقل مدير المباحث الجنائية، بمديرية أمن كفر الشيخ، رفقة العميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية، والعقيد أيمن بكري، رئيس فرع البحث الجنائي لغرب كفر الشيخ، والمقدم هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة مطوبس، والرائد فؤاد الفقي، رئيس مباحث المركز، للوقوف على تفاصيل الواقعة.

وتبين من خلال فحص رجال المباحث الجنائية، أنه عقب دخول الصياد المذكور، أمام وكيل نيابة مركز مطوبس، لإجراء التحقيقات معه، على خلفية اتهامه بإحراز "15 جرام من مخدر الحشيش"، وسلاح ناري "فرد خرطوش"، وطلقة خاصة بذات السلاح، في المحضر رقم 8215 لسنة 2019 جنايات مركز شرطة مطوبس، وأثناء سير التحقيقات معه ألقى بنفسه من نافذة الطابق الرابع.

جرى نقل جثة الصياد إلى مستشفى مطوبس المركزي، وبتوقيع مفتش الصحة الكشف الطبي عليها تبين من تقرير الفحص، إصابة المنتحر بجرح وإصابة أخرى ردية بفروة الرأس، ويشتبه إصابته بنزيف في المخ، أودى بحياته، نتيجة ادعاء سقوطه من علو، بإلقاء نفسه من الطابق الرابع بنيابة مركز مطوبس.

وباشرت نيابة مركز شرطة مطوبس التحقيقات في الواقعة، وأصدرت قرارها بانتداب الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة.

فيديو قد يعجبك: