إعلان

مُدان في قضيتي قتل.. مصرع مُتهم في تبادل إطلاق النار مع أمن المنيا

07:28 م الجمعة 05 أبريل 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

لفظ أحد العناصر الإجرامية أنفاسه الأخيرة، مساء اليوم الجمعة، في محافظة المنيا، إثر تبادل لإطلاق النيران خلال مداهمة الأمن مكان اختباءه داخل إحدى المزارع في مركز سمالوط.

ووردت معلومات إلى العميد مجدي سالم مدير إدارة البحث الجنائي في مديرية أمن المنيا، باختباء أحد العناصر الإجرامية شديد الخطورة، بمزرعة بناحية عزبة أبسوان بدائرة مركز سمالوط غرب المنيا ملك أحد المزارعين.

وأوضحت المعلومات، أنه مقيم بدائرة مركز شرطة التل الكبير بالإسماعيلية، وله محل إقامة آخر بمدينة السلام بالقاهرة سبق اتهامه فى 6 قضايا قتل، سلاح بدون ترخيص، وسرقة بالإكراه، وسرقة وسائل نقل، ومطلوب التنفيذ عليه في عدد 4 قضايا بالسجن المؤبد قتل عمد، استعمال قوة، سرقة بالإكراه، كما أنه مطلوب ضبطه وإحضاره في قضايا قتل عمد وشروع في سرقة بدائرة قسم شرطة بدر بالقاهرة عن واقعة مقتل العميد "علاء عبداللطيف" رئيس مباحث البحر الأحمر، وإصابة ضابط، قتل عمد وسرقة بالإكراه بمركز شرطة الصف بالجيزة، قتل عمد بدائرة قسم شرطة الشروق في القضية المعروفة إعلاميًا بمقتل الطفلة فريدة عام 2016.

وبتقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية مشتركة بين قطاع الأمن العام وإدارات البحث الجنائي بمديريتي أمن الإسماعيلية، المنيا وقوات الأمن المركزي، وحال وصول القوات بادر المتهم بإطلاق أعيرة نارية تجاهها فقامت القوات بمبادلته بالمثل حتى تمكنت من السيطرة على الموقف وإسكات مصدر النيران وتبين مصرعه إثر إصابته بأعيرة متفرقة وعثر بجواره على بندقية آلية عيار 7,62×39 مم وبخزينتها عدد من الطلقات لذات العيار.

وألقي القبض على مالك المزرعة حال محاولته الهروب والاختباء في الزراعات المجاورة للمزرعة، وبحيازته، بندقية خرطوش محلية الصنع وعدد من الطلقات لذات العيار، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان