إعلان

حرر محضرًا ضد منزله.. محامي في كفر الشيخ: خوفًا على الأرواح وتجنبًا للمساءلة - صور

09:21 م الخميس 04 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

حرر محام في محافظة كفر الشيخ، بلاغا في قسم شرطة بندر دسوق، حمل رقم 1361 لسنة 2019، إداري القسم، يثبت فيه حالة انهيار جزء بالطابق الثاني من منزله الكائن بشارع الزهراء، تجنبًا للمساءلة في حالة تعرض أي مواطن لمكروه عندما يتفاقم وضع المنزل الآيل للسقوط.

وأكد أحمد الطوخي المحامي، أنه أقدم على تلك الخطوة لأن العقار الذي يملكه آيل للسقوط، ويحتاج للإزالة، وأصبح يهدد حياة المارة والجيران من قاطني المنازل المجاورة، كما أن هناك طلاب مدرسة بالقرب من العقار يمرون من أمامه، ووفق ذلك توجهت قوة شرطية إلى العقار، وأكدت المعاينة سوء حالة العقار.

وأشار "الطوخي" إلى أنه تواصل مع مكتب رئيس مدينة دسوق، من أجل إبلاغ الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، وبالفعل تشكلت لجنة من الوحدة المحلية وطالبته بتحرير البلاغ في الشرطة، كما عاينت لجنة من الإدارة الهندسية العقار ولم يتبين قرارها بعد.

يذكر أن منطقة المحطة بمدينة دسوق، شهدت في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، سقوط شرفة بالطابق الثالث في عقار إداري كائن بأول شارع سعد زغلول، بالقرب من كنيسة مار جرجس، ما أدى إلى إتلاف وصلات الكهرباء المغذية للعقار الإداري، وفصل التيار الكهربائي عنه، دون وجود إصابات أو خسائر بشرية، وذلك بعد أيام قليلة من سقوط شرفة منزل آخر خلال الأسبوع الماضي.

فيديو قد يعجبك: