إعلان

بالصور.. محافظ البحيرة ونائب وزير الزراعة يفتتحان معرض "مزارع" بدمنهور

04:33 م الخميس 04 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة – أحمد نصرة:

افتتح اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، والدكتورة منى محرز، نائب وزير الزراعة ، اليوم الخميس، معرض ومؤتمر "مزارع " للتنمية الزراعية والثروة الحيوانية والداجنة والاستزراع السمكي والمقام بمجمع دمنهور الثقافي في الفترة من 4 حتى 6 إبريل الجاري.

يشارك في المعرض 35 شركة متنوعة في مجالات الأعلاف ومستلزمات المزارع والإنتاج الحيواني والداجني والأدوية البيطرية وشركات إضافات أعلاف وشركات الاستثمار الزراعي.

وأكد آمنة أن محافظة البحيرة من المحافظات الواعدة ولديها العديد من المقومات لجذب الاستثمار وخاصة في مجال التنمية الزراعية والثروة الحيوانية والداجنة والاستزراع السمكي، مشيراً إلى توافر المناطق الصناعية بحوش عيسى ووادي النطرون مكتملة المرافق والبنية التحتية، ودعا مسؤولي الشركات العارضة بتوجيه استثماراتهم إلى تلك المناطق مشيراً إلى أن محافظة البحيرة سوقاً كبيرة لاستيعاب تلك المنتجات.

وأشارت نائب وزير الزراعة إلى أن محافظة البحيرة من أكبر محافظات الجمهورية إنتاجاً في مجالات الزراعة والإنتاج الحيواني والداجني والاستزراع السمكي وأن وزارة الزراعة حريصة على إقامة تلك المعارض لما لها من دور في تقديم وعرض المنتجات المرخصة والآمنة أمام جمهور المربين وإعطاء فرصة أكبر للمنتجين سواء كانوا منتجين مدخلات أو إنتاج وإطلاعهم على أماكن البيع وتسهيل عملية التسويق.

فيديو قد يعجبك: