إعلان

جلسات حوارية ومناقشات بحثية بمؤتمر سوهاج الدولي لضمان الجودة

12:35 م الأربعاء 03 أبريل 2019

رئيس جامعة سوهاج خلال المؤتمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبدالواحد:

بدأت اليوم الأربعاء، أولى فعاليات اليوم الثالث والأخير للمؤتمر الدولي الأول لمركز ضمان الجودة، والذي تنظمه جامعة سوهاج بمدينة الغردقة في الفترة من 1 حتى 3 من شهر أبريل الجاري تحت عنوان "الجامعات العربية في ضوء اقتصاد المعرفة وريادة الأعمال وضمان الجودة".

وقال الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، فعاليات اليوم الثالث تضمن 3 جلسات علمية، مضيفا أن الجلسة الأولى بدأت برئاسة كلا من الدكتور أحمد شوقي زهران، والدكتور أحمد سليمان عبداللاه، بورقة عمل مقدمة من الدكتور بهاء الدين مزيد رئيس قسم اللغة الإنجليزية بكلية الألسن بسوهاج بعنوان "ثقافة الجودة.. الضلع الثالث المفقود".

وقال الدكتور أيمن عبدالحميد، مقرر الموتمر إن الجلسة الأولى شملت أيضًا مناقشة دراسة تحليلية للدكتور أحمد محمد علي بآداب المنيا عن "الحضور الدولي لدوريات الجامعات العربية بقواعد البيانات العالمية وتأثيره على تصنيف الجامعات"، مضيفا أن الدكتور أشرف خلف عبدالعال مدرس بالمعهد العالي لعلوم الكمبيوتر وتكنولوجيا الإدارة بسوهاج عرض بوستر تفاعلي لدراسة بحثية بعنوان "أثر التعليم الإلكتروني على تطبيق معايير جودة التعليم العالي".

فيديو قد يعجبك: