إعلان

استعنت به في مشاجرة.. صديق "قتيل شبين القناطر" يروي تفاصيل الجريمة

12:25 ص الخميس 25 أبريل 2019

أرشيفية

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قال "حسن.ا" سائق وصديق المجني عليه، في حادث مقتل سائق في دائرة قسم شبين القناطر بمحافظة القليوبية، أنه استعان بصديقه "منير.ا" لمواجهة شخصين تعديا عليه، إلا أنهما بادرا القتيل بطلق ناري أودى بحياته.

وتابع صديق المجني عليه، أن المجني عليه لقي مصرعه، اليوم الأربعاء، إثر إصابته بطلق ناري في مشاجرة بدائرة مركز شبين القناطر.

بدأت تفاصيل الواقعة حينما تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية تلقى إخطارًا من العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، بالعثور على جثة في ناحية عزب البرج دائرة المركز.

انتقل إلى موقع الحادث، المقدم محمد عبد الله السايح رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر، وتبين من المعاينة المبدئية أن الجثة لشخص يدعي "منير.ا" 25 سنة، سائق مصاب بطلق ناري في الصدر أدى إلى وفاته.

بسؤال المدعو "حسن.ا" 29 سنة، سائق صديق المتوفي، أقر أنه حال عودته من عمله مرورًا بـ"رشاح نوة" دائرة المركز، حدثت مشادة كلامية بينه وبين شخصين مجهولين تعديا عليه بالسب.

وأضاف صديق المجني عليه، "على إثر المشادة حاولت بالفرار، وعدت إلى محل إقامتي واستعنت بـ3 من أصدقائي هم "منير. ا" 25 سنة، سائق، وصبري. م" 30 سنة، سائق، و"أمين. م" 28 سنة، سمكري، وعدنا إلى نفس مكان المشاجرة.

وتابع، بمجرد وصولنا أطلق أحد الشخصين المجهولين عيار ناري من "فرد خرطوش روسي" أصاب المجني عليه وأودى بحياته في الحال.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتكثيف قوات الأمن من جهودها لضبط المتهمين الهاربين، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

فيديو قد يعجبك: