إعلان

موظفة بكفر الشيخ تطلب الخلع: "ضبطه هو وجارتي من غير هدوم"

12:38 م الأربعاء 24 أبريل 2019

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

"بعد عشرة 8 سنين اكتشفت إنه بيخوني مع جارتي".. بهذه الكلمات تقدمت موظفة تقيم في مدينة كفر الشيخ، بدعوى خلع ضد زوجها أمام محكمة كفر الشيخ لشؤون الأسرة.

وقالت الموظفة وتدعى "ل.س"، وتقيم بمدينة كفر الشيخ، في دعواها أنها تزوجت "أ.ف"، منذ حوالي 8 أعوام، وأنجبت منه طفلتين الأولى 6 سنوات والثانية 4 سنوات ونصف، لكنها بغضت الحياة معه إلى الحد الذي أصبحت العشرة معه مستحيلة.

وأضافت الموظفة أنها كانت تعيش مع زوجها في سعادة وجو يملؤه الحب ولكن في آخر 8 أشهر انقلب الحال رأسًا على عقب، عندما استأجرت سيدة من محافظة مجاورة شقة مواجهة لمسكنهما، وبعد فترة بدأت الجارة الجديدة تتردد عليها لتتعرف عليها.

وكشفت الزوجة أن علاقتها توطدت بالجارة وتحولت الجيرة إلى صداقة بينهما، وتبين أنها قادمة من محافظة مجاورة لكفر الشيخ، بسبب مشاكل مع أسرتها كما أنها انفصلت عن زوجها الذي هجرها وتوجه للإقامة في القاهرة.

وأردفت أن جارتها كانت تزورها بصفة مستمرة وتدخل عندها كأنها من أهل المنزل، وكانت تلاحظ نظرات زوجها إليها وأصبح يتحدث عنها وعن جمالها وملابسها الفاتنة التي ترتديها، فحاولت تقليدها بارتداء ملابس فاتنة في المنزل حتى ترضي نظرات زوجها مثل أي سيدة وزوجة ترغب في الحفاظ على استقرار حياتها الزوجية.

ولفتت إلى أنها ذات مرة استيقظت من النوم لم تجد زوجها بجوارها في الفراش وبتوجهها إلى صالة المسكن رأته يتحدث وعندما لمحها قادمة قال: "أقفلي إنتي دلوقتي عشان صحيت"، كما بدا عليه الاضطراب الشديد.

وأكدت الزوجة صاحبة دعوى الخلع أنها توجهت إلى مسكنها خلال فترة مواعيد العمل الحكومية لتحصل على أوراق خاصة بعملها كانت نسيتها في المنزل فشعرت بحركة غريبة وتفوح رائحة السجائر من غرفة النوم ومن عادة زوجها لا يدخن في غرفة النوم ودخلت الغرفة رآته بمفرده عاريًا ظنت إنه كان يستعد للاستحمام، إلا أنه عندما رآها بدت عليه علامات الارتباك، ما زاد من شكوكها.

وأضافت أنها فتشت الغرفة فلم تجد شيئا وعندما دخلت الحمام المجاور لغرفة النوم وجدت جارتها عارية داخله، فثارت وتركت المنزل وطلبت الطلاق فرفض ودخل في عناد معها، حتى لجأت إلى المحكمة طالبة الخلع.

فيديو قد يعجبك: