إعلان

بالصور.. محافظ المنوفية يستقبل وزير الري

10:49 ص الثلاثاء 23 أبريل 2019

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

المنوفية - عاشور أبوسالم:

استقبل اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، اليوم الثلاثاء، الدكتور محمد عبدالعاطي وزير الموارد المائية والري بمكتبه بالديوان العام، لتدشين فاعليات المؤتمر الأول لروابط مستخدمي المياه بقرية إبشادي بمركز ومدينة الشهداء.

ورحب محافظ المنوفية بوزير الري على أرض المنوفية الأرض الطيبة شعبًا وأرضًا محافظة الرؤساء والعلماء، مؤكدا أن أراضي المحافظة من أخصب الأراضي على مستوى الجمهورية.

وأضاف المحافظ، أن المؤتمر يهدف إلى تحقيق التنمية الزراعية الشاملة عن طريق الترشيد في استخدام المياه واستغلال مساحات الأراضي، وأن الدولة تتجه نحو الترشيد في استخدام المياة وتطبيق أساليب الري الحديثة على مستوى الجمهورية لتحقيق محاور استراتيجية في ظل محدودية الموارد المائية وزيادة الطلب على المياه.

وأعرب وزير الموارد المائية والري عن سعادته البالغة بتواجده على أرض المنوفية، موجها الشكر لمحافظ المنوفية على حفاوة الاستقبال، وأشار إلى أن الهدف من ذلك المؤتمر هو رفع الوعي بقضايا المياه لمواجهة التحديات المائية وتعريف المزارعين بالتجارب الرائدة في ترشيد استهلاك المياه لضمان تطبيق الإدارة المتكاملة للموارد المائية والري وتحقيق التنمية المستدامة.

وفي نهاية اللقاء أهدى محافظ المنوفية درع المحافظة للدكتور محمد عبدالعاطي تقديرًا لمجهوداته في الحفاظ على ترشيد المياه.

فيديو قد يعجبك: