إعلان

أتوبيسات لنقل طلاب جامعة الدلتا المغتربين للجان الاستفتاء في الدقهلية

06:11 م الأحد 21 أبريل 2019

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

الدقهلية- رامي محمود:

خصصت جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا بمدينة جمصة، اليوم الأحد، أتوبيسات لنقل الطلاب والطالبات المغتربين من خارج محافظة الدقهلية، للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بلجان الوافدين.

وكلّف الدكتور محمد ربيع ناصر، رئيس مجلس أمناء الجامعة، بتوفير وتخصيص وسائل مختلفة لنقل الطلاب من مقر الجامعة للجان التصويت داخل مدينة جمصة، والتيسير عليهم للإدلاء بأصواتهم في التعديلات الدستورية لعام 2019.

وقال ربيع، إن طلاب وأساتذة الجامعة وجميع العاملين، خرجوا في مسيرة حاشدة بقيادة الدكتور يحي المشد رئيس الجامعة، حتى اللجنة الانتخابية.

ووجه ربيع دعوته للشباب بضرورة النزول اليوم للمشاركة في الاستفتاء على الدستور، باعتباره واجبًا وطنيًا، مشيرًا إلى أن مشاركة الجميع في التصويت تعد بمثابة رسالة موجهة للعالم، تدل على وعي الشعب المصري، وقدرته على ممارسة حقوقه الدستورية التي كفلها له القانون ولا يفرط فيها، أو يتخاذل عن أداء دوره.

وقالت اللجنة العليا للإشراف على الانتخابات بمحافظة الدقهلية، إن إجمالي عدد اللجان العامة على مستوى المحافظة 23 لجنة و992 لجنة فرعية، ويبلغ عدد الذين يحق لهم التصويت 4 ملايين و245 ألف و249 مواطنًا من أبناء المحافظة.

وبدأ الناخبون الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، خلال ثاني أيام الاستفتاء في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم، والتي تستمر حتى يوم الغد، عبر الاقتراع السري المباشر، وتنتهي يوميًا في التاسعة مساءً.

فيديو قد يعجبك: