إعلان

صور| والدة شهيد عمليات سيناء تشارك في الاستفتاء بالإسكندرية: "نعم للبناء"

03:54 م الأحد 21 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري و محمد عامر:

أدلت أمل المغربي والدة الشهيد محمد أحمد عبده بصوتها في ثاني أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بمقر لجنة مدرسة الشهيد أيمن عبد الحميد كتات بمنطقة لوران، وقوبلت بترحاب كبير من المتواجدين بالمقر الانتخابي.

وأكدت والدة الشهيد، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" أن خروجها من أجل المشاركة في الاستفتاء مجرد تعبير بسيط عن الامتنان والشكر للدولة المصرية التي تستحق الكثير من الجهد والعرق في سبيل استكمال مشوارها نحو التنمية الشاملة.

"قلت نعم للبناء والتنمية والأمان والاستقرار، في الجنة يا أولادي".. هكذا عبرت "المغربي" عن فقدانها لنجليها "محمد" شهيد الواجب الوطني بسيناء وشقيقته "منة" التي لحقت به حزنا عليه بعد وقت قصير من استشهاده.

وقالت والدة الشهيد محمد أحمد عبده في تصريح لـ مصراوي "شاركت في الاستفتاء لأن كل منا جندي في مكانه، أيا كان عمله من أكبر مسئول إلى أقل عامل وحتى ربات البيوت، جميعهم شركاء في بناء الوطن، ولو لم تكن مصر قوية بشعبها لكان مصيرها الدمار."

وأضافت "يوميا نرى إنجازات ومشروعات بين ما يجري تدشينه وما يستمر العمل على استكماله، والذي لا ير ذلك أعمى، وأثق بدور الشباب في استكمال مسيرة البناء، لأن الأجيال القادمة هي من ستتمتع بثمار ما يتم بذله من جهود في وقتنا هذا."

وتابعت: "بلدنا أمانة والدم الذي أريق من أجلها لم يكن هدرا، أبنائنا اشتروا الجنة بثمن غالٍ، والوطن قدم لأبنائه الكثير وهناك تضحيات كبيرة تبذل في سبيله.

ووجهت والدة الشهيد رسالة إلى المصريين قائلة:" شاركوا برأيكم من أجل حق أولادنا، نحن الدولة الوحيدة في المنطقة التي لا تزال تعيش في سلام واستقرار بفضل دماء أبنائنا".

وكان الشهيد النقيب محمد أحمد عبده، استشهد خلال تأدية واجبه الوطني قبل 4 أعوام في شهر رمضان، بعد التصدي لهجمات إرهابية استهدفت نقاطا أمنية بمدينة الشيخ زويد بشمال سيناء وقعت في شهر يوليو عام 2015، وبعد فترة قصيرة من استشهاده توفيت شقيقته المهندسة منة أحمد عبده إثر تعرضها لأزمة صحية حزنا على فقدان شقيقها الشهيد.

فيديو قد يعجبك: