إعلان

صور| وكيل وقيادات "أوقاف الإسكندرية" يدلون بأصواتهم في استفتاء تعديل الدستور

12:47 م السبت 20 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر ومحمد البدري:

أدلى الشيخ محمد خشبة وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، اليوم السبت، بمشاركة عدد من قيادات المديرية في مقر لجنة مركز شباب سموحة والتي خصصتها المحافظة لتصويت المغتربين بمنطقة سموحة شرقي المحافظة.

وقال وكيل وزارة الأوقاف "إن المشهد يدل على وعي الشعب المصري ومشاركته الإيجابية في تعديل الدستور، والتواجد المكثف يعكس تلاحم المصريين أمام اللجان وتفاعلهم وإيجابيتهم".

ودعا وكيل الوزارة المواطنين للمشاركة الإيجابية في الاستفتاء على التعديلات الدستورية قائلا "إن الوطن والوطنية تتسع لمن يقول نعم ولمن يقول لا، وندعو علماء الأوقاف بالإسكندرية الشباب للمشاركة في الاستحقاق الدستوري وبناء مصر".

كما أدلى الدكتور عبد الرحمن نصار مدير الدعوة بأوقاف الإسكندرية بصوته في لجنة مركز شباب سموحة، وقال إن التعديلات الدستورية بمثابة إصلاحات لمزيد من الاستقرار ولمواجهة المخاطر، والمشاركة تدلل على قدرة الشعب المصري على مواجهة المخاطر وبناء المستقبل.

وبدأت عملية التصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمختلف اللجان الفرعية بالإسكندرية والبالغ عددها 762لجنة فرعية، وذلك بعد أن فتحت المقار الانتخابية أبوابها في تمام التاسعة من صباح اليوم السبت، تحت إشراف قضائي.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت في لجان الإسكندرية 4 ملايين و146 ألف و479 ناخبا بالمحافظة، وتجرى عملية الاستفتاء من خلال 18 لجنة عامة تضم 762 لجنة فرعية ملحقة ب 423 مقرا انتخابيا، بينهم 5 لجان للمغتربين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان