إعلان

"جرني مسافة طويلة".. طالبة تروي تفاصيل سحلها بـ"توك توك" لسرقة حقيبتها

12:22 م الثلاثاء 02 أبريل 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

"بيحاول يشد شنطتي عشان يخطفها وأنا ماسكة فيها بقوة لحد ما سحلني في الشارع"، بتلك الكلمات تحدثت "روضة ع"، 25 سنة، طالبة جامعية، وتقيم بمدينة كفر الشيخ، لتروي ما تعرضت له بسحلها من لص حاول خطف حقيبتها في الشارع باستخدام "توك توك" في الواقعة.

وأضاف المجني عليها لـ"مصراوي"، إنها خلال سيرها في شارع أم صابر بدائرة قسم ثان شرطة كفر الشيخ، فوجئت بمن يتعقبها ويباغتها بخطف حقيبتها خلال قيادته "توك توك"، وحاول خطفها من يدها لكنها تشبثت بها فأسرع اللص بالتوك التوك وسحلها مسافة طويلة حتى سقطت على الأرض، وأصيبت بسحجات في جميع جسدها.

وأضافت أن الأهالي حاولوا مطاردة اللص لكنه كان يسير بسرعة جنونية حتى تمكن من خطف حقيبتها وفر هاربًا، مؤكدة أن الحقيبة كان بها 10 آلاف جنيه، وهاتف محمول عليه رسالتها العلمية في الماجستير.

وقضت محكمة جنح بندر كفر الشيخ، بمعاقبة "ع. ش"، و"م. ع"، عاطلين، ويقيمان بدائرة قسم ثان شرطة كفر الشيخ، بالحبس 3 سنوات، مع الشغل، وإلزامهما بأن يؤديا لثلاث سيدات ضحاياهما مبلغ 10 آلاف وواحد جنيه لكل سيدة منهن على سبيل التعويض المدني المؤقت، وذلك على خلفية اتهامهما بسرقة حقائب السيدات وتسبب أحدهما في سحل ضحية منهن في الشارع.

صدر الحكم برئاسة المستشار نادر الجنايني، رئيس محكمة جنح بندر كفر الشيخ، وبسكرتارية وليد سليم، وحضور محمد الديب، وكيل نيابة بندر كفر الشيخ، وذلك في أحداث القضية رقم 598 لسنة 2019 جنح قسم ثان شرطة كفر الشيخ.

وشهدت الجلسة تقديم دفاع المجني عليهن الثلاث وهن: "فايزة ح"، و"روضة ع"، و"رشا ب"، مقطع فيديو لرئيس المحكمة يتضمن واقعة سرقة المجني عليها من قبل اللصين، من خلال خطف حقيبتها وبها 1300 جنيه، وجهاز محمول تابلت.

فيديو قد يعجبك: